ضروري بسرعه انا مريضة بسحر >> معدل

نزهة المتفائلين

انا مريضه بسحر ومس ولجأت للعلاج النفسي جدا أعاني في حياتي لدرجه صرت أشك أن اهلي يسبوني ويتكلموا فيني في غيابي ماعاد اعرف شلون أتصرف نفسي أسعد اهلي واللي حولي قبل أسعد نفسي بس المشكلة أن مزاجي كل شوي يتقلب يعني مرة اقول ايه ومره اقول لا ومره فرح ومره حزن ارجوكم ساعدوني برأيكم اختكم في الله انا ولكم الأجر
2
638

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

آنصر آخآك المظلوم
هذي حالة المسحور عند العلاج .. عقله ماهو عقله ومخبط لدرجة بعضهم يسحرون بسحر الجنون ..
وانا وصلت لهذي المرحلة صرت مجنون في البيت ولا اقدر اسيطر علئ نفسي ... الحمدالله تعديتها
المهم الحل اااصببررررري ...واعرفي العلاج النفسي لن يشفيك ولا 1% ..لكن يمكن راح يهديك مؤقتاً اذا كانت حالتك صعبه جداً..
لكن الدكتور مايصدق السحر ولايصدق هذي الامور
يشخصك علئ انها انفصام او مرض ذهان .. ف يعطيك علاجات ماتحتاجينها ..لكن في علاجات تهدي زي البنادول نايت وفافرين ومايوجيسيك ..وهذي تعتبر مسكنات زي التخدير ...
لكن للمشكلة الدكاترة مايصدقون هذي الامور الا من رحم ربي
ف يعطي المريض علاجات تفوق بألف ريال حقت انفصام ولا حقت ذهان ولاتنفع ولاتسوي غير تدمن الشخص علئ العلاج والصداع الشديد وتركها صعب وغير السمنة وغير السنين الطويلة في اخذها
فالعلاجات رخيصة مثل الي ذكرتها تهدي المريض مؤقتاً ..لكن لن تشفيه ولا 0.00001% لو اخذها طول عمره
والعلاج بالقراااااااااااان لن تجدين علاج غير القراان
احلا نونو
احلا نونو
اختي فيه شيخ بيرنامج اللاين استفدت منه كثر يشخص الحالات وبرنامجه حق الرقيه سهل وميسر وكثير استفادو وله حساب بالتويتر برسلك خاص لان هنا ممنوع وضع الحسابات