ام ريما 9
ام ريما 9
هلا اختي ام ريما البارح ابكتب موضوع عن موت الجنين بس كل ما ارسل الموضوع يرجعني نفس الصفحه جزاك الله خير على فتح الموضوع وربي يعوضنا خير انا قبل 3 ايام كشفت وقالوا مافيه نبض ورحت للدكتوره ثانيه ونفس الكلام وطلبوا مني اوقف المثبت والاسبرين ومانزل علي دم وكل الاوجاع اللي احسها بالحمل راحت مادري ايش السبب وانا كل ما احمل يوقف نبض الجنين ببطني وقف بالشهر السادس والخامس والرابع والثاني والحين وقف بنهايه الشهر الثالث الحمدلله على قضاءالله وقدره ياليت البنات يقولوا تجاربهم وايش السبب وهل حملت وكمل الحمل وايش ادويتها نبغا تجارب خايفه من تكرار الحمل لهذا السبب وحملي بعلاج وصعوبه جدا ولي 15 سنه متزوجه اختكم المشتاقه للامومه
هلا اختي ام ريما البارح ابكتب موضوع عن موت الجنين بس كل ما ارسل الموضوع يرجعني نفس الصفحه جزاك...
يارب يالله يخيب ضنهم يالله يجبر خواطرنا المشكلة ماراح يقولون شو السبب اكيد اراده الله فوق كل شيء بس علمياً لهلا مافي اجابة انا ياليوم ماهم عارفين شو الكيس الثاني مره يقلوو انسجه ومره يقولون تجمع دموي طيب مازال مافي نبض ليش مانزل لانو صغير راح يضمر وينزل لشو باقي هي المجنني... الله يرزقنا بلي يطمئن قلوبنا يالله
ام ريما 9
ام ريما 9
يارب يالله يخيب ضنهم يالله يجبر خواطرنا المشكلة ماراح يقولون شو السبب اكيد اراده الله فوق كل شيء بس علمياً لهلا مافي اجابة انا ياليوم ماهم عارفين شو الكيس الثاني مره يقلوو انسجه ومره يقولون تجمع دموي طيب مازال مافي نبض ليش مانزل لانو صغير راح يضمر وينزل لشو باقي هي المجنني... الله يرزقنا بلي يطمئن قلوبنا يالله
يارب يالله يخيب ضنهم يالله يجبر خواطرنا المشكلة ماراح يقولون شو السبب اكيد اراده الله فوق كل شيء...
اصبري انتي لاتاخدي بكلامهم اصبري اسبوع كامل وروحي حللي وسوي اشعه في مكان ثاني ولاتقولي الي صار معك شوفي ايش يقول الك يارب يطمئن قلبك ويصبرنا
ام ريما 9
ام ريما 9
ماعندي علم الله يرزق كل محروم بالذرية الصالحة يارب
ماعندي علم الله يرزق كل محروم بالذرية الصالحة يارب
تسلمي يارب مانحرم من دعواتكم يارب
ام ريما 9
ام ريما 9
  • سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
نودي7
نودي7
حبيبتي الله يكرمك في هالساعه الفضيله مع اذان المغرب الله يعوضك خير ويعوضني خير مافقدت الله يكتب لك مافيه الخير ويرزقك ذريه صالحه يارب لا تتضايقي توكلي على ربك وربي كريم اللهم آمين / راجعي استشاريه وتقرر ايش وضعك انا توقف النبض ونزل لوحده زي الدوره الغزيره الحمدلله بس راجعي واطمني الله يطمن قلبك ويعوضك