ай-

ай- @ai_3

عضوة فعالة

للي استخدمت حبوب منع الجمل وتركتها تعالي ظمنيني :"(

الحمل والإنجاب

السلام عليكم جميعا ....... رجعت ل المنتدئ بعد غياب طويل ,,, المهم
انا استخدمت حبوب مارفلون ولمده سنه و 10 اشهر و اللحين الدوره عندي ,,, حالتي الدوره منتطمه بس في الفتره الاخيره صار ف البدايه ينزل بني يجلس تقريبا من يومين الئ ثلاث ايام وبعدين تنزل الدوره العاديه ... المهم تركت الحبوب هذا الشهر ونزلت الدوره اول اربع مدري خمس ايام بس ينزل بني وامس صار ينزل الاحمر المعتاد مع مغص مع العلم انو قبل ما كان يمغصني بطني اذا جات ,, اللحين انا بطلتها هل الوضع عادي وكم تعطي الحبوب مناعه ع الاغلب ,,, الله يسعدكم ردوا علي
6
648

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مايفيد البوح
مايفيد البوح
والله انا كنت ع جينرا اخذتها سنتين وشوي ودوره عاديه تنزل وع المناعه والله ماعندي علم انا مابغى احمل ع العزل بس اتوقع من شهرين ل6شهور تعطي مناعه
قطرة لولو
قطرة لولو
طبيعي بعد ما تتركي الحبوب يمر دوره او دورتين مو منتظمة
والمناعه مو شوط كل جسم وطبيعته
وعلى كلام الدكتوره مافي شي اسمه مناعه
ابغى انصحك نصيحه
اذا جتك الدوره اول ثلاث ايام كولي تمره معجون معها رشاد وشويه زيت زيتون تحمينها على النار تاكلينها دافيه اول ثلاث ايام على الريق واشربي معها كوب قشر قهوة وقرفه مغليه
راح تحسي بالفرق وتنتظم هرموناتك وتشوفي انك طهرتي بسرعه
هذا عن تجربه
لا تنسيني من دعواتك ان ربي يرزقني ولاده سهله وطلق طبيعي وتمر علي سهلات يا قادر يا كريم
داخله التاسع من اسبوع
ай-
ай-
طبيعي بعد ما تتركي الحبوب يمر دوره او دورتين مو منتظمة والمناعه مو شوط كل جسم وطبيعته وعلى كلام الدكتوره مافي شي اسمه مناعه ابغى انصحك نصيحه اذا جتك الدوره اول ثلاث ايام كولي تمره معجون معها رشاد وشويه زيت زيتون تحمينها على النار تاكلينها دافيه اول ثلاث ايام على الريق واشربي معها كوب قشر قهوة وقرفه مغليه راح تحسي بالفرق وتنتظم هرموناتك وتشوفي انك طهرتي بسرعه هذا عن تجربه لا تنسيني من دعواتك ان ربي يرزقني ولاده سهله وطلق طبيعي وتمر علي سهلات يا قادر يا كريم داخله التاسع من اسبوع
طبيعي بعد ما تتركي الحبوب يمر دوره او دورتين مو منتظمة والمناعه مو شوط كل جسم وطبيعته وعلى كلام...
يارب يهون عليك ولادتك ويسرها لك يااارب الله يفرحكك ب ولاده ميسره وبحضن ضناك ع صدركك ياااارب .. امانه بنات اللي تقراء وسبق لها تجربه ف الموضوع ترد علي
um amerat3
um amerat3
طبيعي جداً بعذ ترك المانع راح تتعبك وتلخبط عليك لاكن عليك بالاشياء الي تنظف الرحم مثل منقوع العنزروت ع الريق الصبح كل ايام الدوره
فوفو ال ابو السعود
صَــبـآآآحْ الّـخَّيِـرْ
انا استخدمت مرفيلون اكثر من مره والحين لي عليها ثلاث سنوات المهم دورتك عاديه جدا
والمناعه اغسلي يدك منها ماتعطي مناعه ابدا يعني اخليها الشهر اللي بعده احمل ما شاء اللَّہ فلا تعتمدي