بيسان 77

بيسان 77 @bysan_77

عضوة نشيطة

السيده ماما ممكن لحظه لو سمحتي

ملتقى الأحبة المغتربات

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته ...

مرحبا السيده ماما ... ممكن تساعدني بما أنج من الامارات وفي أمريكا ... أريد اعرف منج أحسن بريد من الامارات لأمريكا ويكون مضمون ... لأني أريد أطرش أشياء حق هليه في أمريكا ... وهيه أشياء وايد ثلاث شنط كبيره ...وفيها زجاج أخاف يتكسر ... عشان جذيه أريد بريد يكون زين ويوصل الاشياء سليمه ... أختي لو تعرفين ممكن تساعديني وتخبرني ولك جزيل الشكر .
6
770

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Fresh Milk
Fresh Milk
اولا ....الله ييسر كل اموورك ويفرج همك عاجلا غير اجل ....ان شاءالله .....
ثم ...اسمحيلي اجاوب الى وقت حضووور اختنا السيده ماما وان شاءالله تفيدك باللي عندها ...
شووفي ...بما ان الاغرااض ثلاثة شنط كبيره وفيها زجااج يتكسر ...فما ينفع ابدا البريد لانه بيطلع غاالي وايد فوق ما تتخيلين هذا اذا سمحوا بارساله ...فافضل حل هو الذهاب الى قرية الشحن في دبي ومن هناك ارسلي اغراضج باي شركة مثل الهولنديه او البريطانيه او اسالي عن الافضل والمناسب وقارني بين الاسعاار والمده الزمنيه ..وطبعا بيكوون الارسال جوي ما يطووول في حدود العشر اياام اقل او اكثر قليلا ...اهم شىتكتبين عنوان اهلج صح الولاية وين ساكنين والتلفوون وخلي البيانات واضحه ...وهم يستلمون الاغرااض من المطااار ...طبعا في هالحاله ممكن اطرشين اكل اذا يبوون سح عسل سمن اي شىء بس تغلفينه زين ...والله يسهل عليج واذا عندج اي سؤال فلا تترددين ...تفضلين وان شااءلله ما نقصر ويااج ...
موضة
موضة
الله يجزاك خير يافريش ملك على مساعدتك اختك بيسان
**لينا**
**لينا**
ان شاء الله توصل اغراضك بالسلامه

واهم شئ تكتبين عليها عنوان اهلك وتلفونهم واضح
ايضا وارقام تلفونك وعنوانك في حال حصل شئ ترجع لك مايهملوها

والله يسهل
بيسان 77
بيسان 77

أختي Fresh Milk أولا شيء مشكوره على الدعوه الله يستجيب منج ... فرحتي قلبي بهاي الدعوه الله يفرح قلبج ويسر أمورج وكيفيج شر خلقه ... وما قصرتي قصر عنج الشر
بس عندي كم سؤال لو سمحتي ... وين بالضبط قرية الشحن في دبي ... لأني من العين وعرف في دبي بس الصراحه ماعرف شيء عن قرية الشحن ... وجزاك الله ألف خير .
بيسان 77
بيسان 77

مشكورات خواتي موضه ولينا ... وجزاكم الله ألف خير .