المحفظه اختي هي انك تحطين فيها فلوسك
وتتداولين بالاسهم بنفسك
اما الصندوق الاستثماري
تحطين فيه فلوسك
والبنك يتداولها بنفسه
وشكرا
للتواصل على رقمي
0543699548

الحل لجميع مشاكل البشره من اثار العمليات الى اقل اثر بجسمك مع بعض التجارب

http://forum.hawaaworld.com/ec_showp....php?t=3166473

للتواصل رقمي
0543699548

حبيبتي الأسهم ذي يبي لها راس صاحي وتفرغ وراس مال على الأقل ما يقل عن ثلاثين الف

واللي ما عنده خبرة مثلنا يطقطق شوي وإذا كسب من هنا مية ولا ميتين
يخسر ألف أو ألفين من جهه ثانية

وعشان تخشين السوق صح يبغى لك تفتحين محفظة في أحد البنوك
وتتداولين الأسهم عن طريق النت بس لازم تكون عندك معلومات كافية عن الأسهم
ومتى تشترين ومتى تبيعين وكيفية المضاربة وتتابعين أخبار الأسهم والتحليلات وغيرها ..
وهذي أشياء يبي لها مدة عشان تتعلمينها

لكن تبين نصيحتي حطي فلوسك في أحد الصناديق الاستثمارية وهم يبيعون ويشترون عنك
وعندهم نخبة من المضاربين الفاهمين والمتفرغين لها الشغلة وريحي بالك انت من البيع والمشترا

طبعا إن شاء الله راس المال ما يتأثر ولا ينقص
ولو صبرت على فلوسك في الصندوق سنة على الأقل تتدبل يعني الربح 100%ويمكن أكثر شوي

ولو حبيتي تاخذي فلوسك في أي وقت تسحبيها مع الأرباح وتقدرين تشيكين على البنك كل أسبوع تعرفين أرباحك..

أنصحك بصندوق الرائد في سامبا والأمانة في البريطاني
هذاولي أرباحهم في السنة 105% ومتوافقين مع الشريعة الإسلامية ..بس زيدي شوي على المبلغ اللي معك لأنهم لا يقبلون أقل من 7500

إذا حبيتي معلومات زيادة تقدرين تدخلين على موقع هذين البنكين وتتعرفين أكثر
أو أدخلي موقع تداول قسم الصناديق الاستثمارية وتقارنين بين أرباح كل صندوق

والله ييسر لك الخير

تحياتي
أم البراء 2006
ممكن تعطين احد من اخوانك الي عنده محفظة يشتري لك فيهم بسهم قوي وتتركينه لحد مايندبل ثم تبيعيه وتشتري غيره وهكذا
الصبر خير عاقبة للصبر..
والتذمر والشكوى لا يخلف على صاحبه إلا مزيد من الألم والحزن..

عزيزتي ..............................

في امور مثل ذي واذا تبين الله فعلا يكون في عونك لازم تستخيرين اول لان اللي فيه رزق لغيرك يمكن مايكون لك فيه ويمكن تطرقين ابواب ويكون لك فيها خير كثير ومانفتحت لغيرك 0000

بعد كذا اذا تبي تستثمرين في الصناديق افضل شي اللي ذكرو الاخوات الرائد في سامبا لانه مباح من الناحية الشرعية ,,,,,,,,,,,,,بالرغم من اني استثمرت فيه ودخلي مبلغ لايكاد يذكر ومره سمعت في البالتوك ان الصناديق متى كانت عوائدها كبيرة في عام 2003 وعام 2004 ايام ماكان سعر السهم 60 ريال فقط
بس الحين انا ماشوفها فيها مكسب يستاهل ولازم يكون رصيدك على الاقل 7500

والاسهم لازم عشان تمشين فيها اول شي يكون عندك رغبة وحب للعملية ذي عشان تقدرين تتابعين وتنجحين واذا تبيني اشرحلك طريقة البيع والشراء عن طريق النت انا مستعدة بس افتحي محفظة اولاًً 00

واذا انتي انسانة متفرغة وماعندها عمل من الافضل انك تفكرين في مشروع بسيط وتكتسبين منه مع مرور الايام ويكون لك سمعة بالذات اذا كانت فكرتك جيدة

وانا اعطيك مثل فكرة تغليف الهدايا وتنسيق الزهور وتقدرين اول ماتبدأين تشتغلين وانتي في بيتك واتعاملي مع جمعيات ومراكز في البلد اللي انتي فيه

أو اذا انتي تجيدين الخياطة فيه فكرة لعمل اشياء للاطفال اطقم ولحف وحقائب ذي الفكرة حلوة خاصة في المحلات احيانا ماتلقين اطقم كاملة الحقائب بالمفارش بالرضاعات بملابس الطفل اذا مولود بالعاب نفس البريستيج ............

اتمنى اكون افدتك

ولك فائق التحايا ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
,
اشكركم كثير اخواتي على الافكار الرائعه
بالنسبه لمحفظة الاسهم انتم عارفين انا مدرسة روضه وما افضى واذا فضيت من الشغل بالي يصير مشغول وش بسوي اعمال وش بغيير اركان والخ والاسهم يبي لها وقت وبال مركز

وبالنسبه للصناديق مررررررررررررره حلوه فكرتها وعجبتني بس كم اترك فلوسي في صندوق الامانه ؟ بما ان حسابي في البريطاني

غير كذا انا عندي موهبه تصميم المجوهرات وعندي قطع كثير رسمتها ونفذتها وانجنوا عليها معظم اللي شافوها من قريباتي او زميلاتي بالعمل
بس للاسف المجوهرات يبي لها راس مال حلوو و5000 يا دوب تعمل لك 3 قطع ولا قطعتين

انا فكرت ان شاء الله لما يكون معي راس مال افضل اعمل مجوهرات وابيعها في البازارات على خير

وعلشان اكون صريحه معكم انا مو شاطره مره بالخياطه يعني فكرة الحجابات اخاف ما اعرف لها والمفارش وتنسيق الحفلات انا شاطره فيهم الى حد ما بس احس يبي لي ادخل مع وحده شراكه ونشتغل سوا
وش رايكم
انا بصراحه فكره المواليد وتجهيز المفارش عجبتني مره خصوصا اني اعرف ناس كثييييييييييييي ر ياخذون المفارش حقت السرير والطاولات والصواني اطقم بمبالغ مره كبيره
يعني الموضوع فيه مكسب حلووو

الساعة الآن 10:54 .