hnoooo
hnoooo
بنات من طفلها كان احنف وتعدل ؟؟؟
فصول الارض
فصول الارض
فيه امور ما يصلح التشاور فيها وانتظار مرور الزمن ..لان العظام كل ما كان الطفل اصغر قابله للعلاج اسرع لانها في مرحلة نمو .. خذيه عند الطبيب وهو يقولك الازم والافضل حتى لو طبيب المراكز الصحيه بعضهم يملك خبره ويرشدك
بائعة المسك
بائعة المسك
عادي اختي
مو مرض ولا شي
فيه نوع من الناس يسمى احنف
ونوع يسمى احوس
لعيلتنا عندنا هالنوعين ولا فيه اي مشكله
اعتقد الاحنف سرررريع بالمشي وماينمسك بسرعه
تذكرت ولد بنت عمتي وهو صغير يمكن بعمر ثلاث سنين
احنف رجوله الاصابع جايات للداخل
ومره دخلنا عند وحده مرقده بالمستشفى ومخليه امه الولد مع السواق وكنا ناظر الولد والسواق مع دريشة الغرفه من فوق السواق امين وحنون الا الولد ينطلق منه ويركض والسواق يركض وراه خايف يصدم من السيارات اللي بالمواقف والله عجز يوصله السواق والولد معمره تقريبا ثلاث سنين او اقل شهرين ثلاثه
ماقدر يمسكه الا يوم الولد طاح تلخبطت رجوله وطيح نفسه وقدر يمسكه السواق وكان شقيييي الولد مهبل بالسواق الحين الولد رجل والنعم فيه باولى متوسط
ماضره شي ولا فيه شي غريب ابد

خالتي اخت امي حوساء وابوي برضو
رجوله عكس الاحنف اصابع القدمين متنافرتين زي البطريق
ومشيهم طبيعي ولا فيه شي غريب

تطمني ياختي طبيعي هالشي
اول سنه من عمر الطفل بالمشي يكونون رجوله حنف
لازززززم اول بداية المشي عند الاطفال تكون رجوله حنف
بعدين مع العمر تتعدل مشيته بالتدريج
وتبعد رجوله مع تكرار المشي ومع العمر

فلاتصيرون مبالغين بهالامور
الاحنف والاحوس ماهم مرض ولا عيب
ولاهو اعاقه الله يسلمكم
hnoooo
hnoooo
عادي اختي مو مرض ولا شي فيه نوع من الناس يسمى احنف ونوع يسمى احوس لعيلتنا عندنا هالنوعين ولا فيه اي مشكله اعتقد الاحنف سرررريع بالمشي وماينمسك بسرعه تذكرت ولد بنت عمتي وهو صغير يمكن بعمر ثلاث سنين احنف رجوله الاصابع جايات للداخل ومره دخلنا عند وحده مرقده بالمستشفى ومخليه امه الولد مع السواق وكنا ناظر الولد والسواق مع دريشة الغرفه من فوق السواق امين وحنون الا الولد ينطلق منه ويركض والسواق يركض وراه خايف يصدم من السيارات اللي بالمواقف والله عجز يوصله السواق والولد معمره تقريبا ثلاث سنين او اقل شهرين ثلاثه ماقدر يمسكه الا يوم الولد طاح تلخبطت رجوله وطيح نفسه وقدر يمسكه السواق وكان شقيييي الولد مهبل بالسواق الحين الولد رجل والنعم فيه باولى متوسط ماضره شي ولا فيه شي غريب ابد خالتي اخت امي حوساء وابوي برضو رجوله عكس الاحنف اصابع القدمين متنافرتين زي البطريق ومشيهم طبيعي ولا فيه شي غريب تطمني ياختي طبيعي هالشي اول سنه من عمر الطفل بالمشي يكونون رجوله حنف لازززززم اول بداية المشي عند الاطفال تكون رجوله حنف بعدين مع العمر تتعدل مشيته بالتدريج وتبعد رجوله مع تكرار المشي ومع العمر فلاتصيرون مبالغين بهالامور الاحنف والاحوس ماهم مرض ولا عيب ولاهو اعاقه الله يسلمكم
عادي اختي مو مرض ولا شي فيه نوع من الناس يسمى احنف ونوع يسمى احوس لعيلتنا عندنا هالنوعين ولا...
الله يجزاك خير اختي كلامك مطمن

بس انا هذا طفلي الرابع
اخوانه موزيه رجولهم طبيعيه ومشيتهم طبيعيه
هذا لا الكل لاحظ رجوله ويقولو وديه دكتور
بس ابوه رافظ يقول تعدل اذا كبر
عائشة إسماعيل
عائشة إسماعيل
وعليكم السلام ورحمة الله
ضروري توديها للترويض الطبي لا تهمليها أختي الترويض راح يعدل لها رجولها إن شاء الله
الله يحفطها لكم