دعوة لنقاش من الثلاث الي عمر خمس سنوات

الأمومة والطفل

صباح الخير
فكرت كثيرا وقررت أنزل الموضوع لأن لاحظت كثير يعانون مثلي ونحتاج خبرات غيرنا
من ناحية أطفالنا
من تربيه اهتمام عنايه كل ما يخص الطفل
فخلونا نطرح مشاكلنا ونساعد بعض بالحلول
وأتمنى الإداره ما تقفل الموضوع لأنه جدا مهم لنا يا امهات
و ياليت إذا وصل حد صفحة 10يقفل الموضوع عشان يقدر الواحد يتصفح لأن كثرة عدد الصفحات متعبه وبالاخص إذا صار فيه رفع الموضوع زي كذا
وبالله انتظر تفاعلكم بالموضوع
7
684

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جرحك قتلني
جرحك قتلني
ياليت والله نساعد بعض بنتي عمرها سبع ششهور وتوني بديت معاها الاكل من كم اسبوع عشان اعطيها الوقائي لصدرها وتعبت معاها والله كريم 😩😩
وداعا للعظام
وداعا للعظام
الله يعطيك العافيه ع الموضوع توني دخلت ادور مواضيع تخص الاطفال

عندي ولد عمره 3 سنوات

عنيييييييد 😭 وعصببببي واذا صوت بفهمه هذا علط صار ياخذ اللي حوله ويقطه ويكسر اي شي بيده وممكن يضربني .. غير عن عيالي الباقين مؤدبيييين ومايرفعون صوتهم بوجودي انا وابوهم الله يصلحهم يارب

انا خطواتي صرت اتجاهله اذا عصب اسوي نفسي نا اشوفه ولا اراضيه
لكن اذا مد ايده علي او على ابوه اضرب ايده ويرجع يضرب وارجع اضرب ايددده
ضروري يتعلمون احترام الوالدين

الاجيال هذي صار مافيه احترام للام والاب هذا اللي اشوفه

هل حلي صحيح او لا

الله يسهل للجميع اصعب شي التربيه 💔
تعديل سلوك
تعديل سلوك
الله يعطيك العافيه ع الموضوع توني دخلت ادور مواضيع تخص الاطفال عندي ولد عمره 3 سنوات عنيييييييد 😭 وعصببببي واذا صوت بفهمه هذا علط صار ياخذ اللي حوله ويقطه ويكسر اي شي بيده وممكن يضربني .. غير عن عيالي الباقين مؤدبيييين ومايرفعون صوتهم بوجودي انا وابوهم الله يصلحهم يارب انا خطواتي صرت اتجاهله اذا عصب اسوي نفسي نا اشوفه ولا اراضيه لكن اذا مد ايده علي او على ابوه اضرب ايده ويرجع يضرب وارجع اضرب ايددده ضروري يتعلمون احترام الوالدين الاجيال هذي صار مافيه احترام للام والاب هذا اللي اشوفه هل حلي صحيح او لا الله يسهل للجميع اصعب شي التربيه 💔
الله يعطيك العافيه ع الموضوع توني دخلت ادور مواضيع تخص الاطفال عندي ولد عمره 3 سنوات...
السلام عليكم
حبيبتي حل الضرب مو الضرب
الحل هو لمن يجي يضربك تمسكينه بقوة متوسطة من يدينه بحيث ان المعصمين يكونوا متلاصقين ويكون متقيد بالحركة هذي.. يعني تمسكي كل معصم بيد وتقربيهم لبعض ولا تتكلمي ابدا وبس ناظري بعيونه لمدة دقيقة وبعد الانتهاء نظرة لوم وانتى تتركي يدينه بمنتهى الهدوء وتمشي تسوي اي شي بدون ولا كلمة
عند رمي الاشياء يجب عليكي المشاركة اى تلمي الاشياء معه وتقوليله يلا نتعاون ونلملمها سوا
الله يعينك يارب وفعلا تربيتهم صعبة يبيلها صبر وثبات لكن بعض الحركات المستفزة تجعلنا نخرج عن شعورنا
اتمنى اسمع منك قريب
وداعا للعظام
وداعا للعظام
تعديل سلوك الله يجزاك خير على هالحل بجربه ان شاء الله نشوف النتايج بدعي لك من كل قلبي اذا تعدل سلوكه 💔💕 وفقك الله لما يحبه ويرضاه
تعديل سلوك
تعديل سلوك
تعديل سلوك الله يجزاك خير على هالحل بجربه ان شاء الله نشوف النتايج بدعي لك من كل قلبي اذا تعدل سلوكه 💔💕 وفقك الله لما يحبه ويرضاه
تعديل سلوك الله يجزاك خير على هالحل بجربه ان شاء الله نشوف النتايج بدعي لك من كل قلبي اذا تعدل...
اختى الغالية أسأل الله العلى العظيم القادر على كل شيء ان يعينك ويقويكي على تربية أطفالك التربية الاسلامية الصحيحة يارب وفعلا اتمنى تكلميني قريب جدا وتبشريني ان الحلول نفعت مع ولدك الغالي