ام ياسر.م

ام ياسر.م @am_yasrm

عضوة جديدة

بنااات بليييز ادخلووو و ساعدوني بموووت قهر

الأسرة والمجتمع

مساء الخييير بنااااات .
انا من فترة كتبت قصتي عن طليقي الي رافض يسجل البنت و يتهمني بزنا ظلم .
المهم بنتي صار عمرا 7 شهوور و لهلا ما بعرف وينوو و باي بلد هو نتواصل بس علايميل .
سالتو عن تسجيل البنت من كم يوم و رد علي بهلرسالة ((( بالنسبة للتسجيل ما رح سجل البنت حتى يصير تحليل الدي ان ايه لأانو ما بدي اصرف عليها العمر كلو وتطلع مو بنتي هاد حقي وحق البنت , وبما انك واثقة من حالك مو خسرانة شي اتوقع بيجو لعند للبيت بياخدو العينة وفضت القصة , خبريني ايمت ممكن نباشر بتحليل الدي ان ايه لنخلص من هلقصة , لأنو هي مو بنتي لحتى اعمل تحليل )) يا بناااات الله يخلييكن ساعدوني عمبكتب هلاا و انا عمببكي مو عارفة شو اعمل مع هلانسان للحقييييييير مو عارفة اقبل اعمل تحليل بهلطريقة و انهان عادي لخاطر بنتي تتسجل ولا شو اعمل لازم امر من المحكمة ؟؟ الله يخليكن ساعدوني مو عارفة شو ارد عليه حكيوو بيقهر و بيجرح و فيو تشكيك بشرفي و هو عرفان اني بريىة و ولا ممكن خونو بس هنن ما كان بدن احبل مرة ثانية بس قدر الله و ما شاء فعل من انا و حامل خالتو ارسلتلي مسج تخبرني ان نزلي يلي ببطنك لان ما راح يسجلو باسمو بكفي ولد واحد منك . فعمل هيك و اتهمني لان اسهل طريفة منشان يتهرب من المسولية . اهانة هلتحليل بلنسبة الي قلبي بيتقطع بليز ساعدوني شو ارد عليه و شو اتصرف .
انا بدولة و هو بللد تاني ما بعرف وينو فلا تقوليليي محاكم و هلقصص
37
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

moono
moono
اكسري عينه بالتحليل لإن يمكن يبغاك ترفضي ويتهرب من المسؤليه ، اضمني حقوق بنتك باثبات النسب والنفقه ،،وحقك تاخذينه من عند رب العالمين في الدنيا او الآخره الظلم ظلمات
ام راشد87
ام راشد87
الله يفرج همك وهم بنتك
لاحول ولا قوه الا بالله ...ردديها عطول وربي يكتبلك الفرج
شفته بفرح
شفته بفرح
اعملي التحليل وفكي نفسك من شكوكه
غدي أجمل ..
غدي أجمل ..
سوي التحليل مو لانك محل شبهة الغلط فيه مش حاس انه رجال بما فيه الكفاية حد انه يصير اب ويكتسب هالشرف ويكرم نعمة الله عليه ما ينلام مسكين اشفقي عليه واحمدي ربك وقومي بحالك وتحسبي عليه وبس اصلا الفشلة له والله مولك
فزورة حزورة
فزورة حزورة
سوي التحليل بس عن طريق المحكمه عشان تثبت انه اتهمك في شرفك وشكك في نسب البنت وتحفظي حقك وحق بنتك لانه ممكن تسوي التحليل ويعدين يتهرب ولايسجلها ويماطل
وكرري حسبي الله ونعم الوكيل