اصير احسن
اصير احسن
ياقلبي حاسه احساسك بضبط كنت نفس وضعك واحساسك قبل سنه معي ولد بكري وبعده جبت بنتين وقلت خلاص كفايتي ربي يبارك لي فيهم بس ولدي صار كل ماشاف عيال خواتي واخواني واعمامه معاهم اخوان قال ليش انا ماعندي اخو جيبي لي اخو استنيت الين دخلت بنتي الصغيره الابتدائي وحملت وفشهر الرابع تاكدت انها بنت لا كن ماعرفت اخبر ولدي خفت على زعله بس جلست امهد له ان الي ربي يعطيناه خير وبركه وان النونو هديه من الله واحنا مانقدر نختار بنت او ولد كله مكتوب من ربي من قبل ننولد ارزاقنا مكتوب وعلينا الرضى وبكذا جلست امهد له الين دخلت التاسع وهنا جبت صورة السونار واشرح له ماما شوف النونو سبحان الله يشبهك شوف هذا راسه شوف كيف رجوله كانها رجولك وله شعر ناعم زيك وعرفت نوعه قال هاه بنت ولا ولد قلت بنوته حلوه يماما هديت ربنا والحمدلله والله زعل واختلف وجهه شوي وراح غرفته الي كان يخطط يحط اخوه فيها معاه 😢بس مابليد حيله الحمدلله وجات البنوته والكل فرح فيها دلوعة العايله وربي اكثر واحد يحبها هو لان من زمان ماعندنا صغير الحين بتكمل سنه وان شالله ناويه احاول للمره الاخيره ان جاء ولد الحمدلله واذا جات بنت تخاوي اختها لان اخوانها كبار مو فسنها ادعي لي ربي يرزقني بالولد الصالح اخو وليدي ويفرح قلبه والله يسهلك يارب
ياقلبي حاسه احساسك بضبط كنت نفس وضعك واحساسك قبل سنه معي ولد بكري وبعده جبت بنتين وقلت خلاص...
يالله نفس اللي مريت فيه قبل مرتين احمل ويكونو بنات وولدي يزعل وخلاص فقد الامل يكون عنده اخ والان حامل ويارب ارضيني ان كان بنت او بلد وارضي ولدي ما اتمنى غير اخ سند له في الدنيا لكن ربي عالم الخيره وين
اصير احسن
اصير احسن
بقول كلمه واتمنى ما تضايق احد سوا كاتبه الموضوع او الباقيي انا اكره هالمواضيع و اذمها وانظر لها نظرة استحقار اقسم بالله عندي ولد واحد واتمنى الباقين يجون بنات و كنت اتمناه بنت علما اني عندي خوات واخوان ثاني شي ليش الجهل اقسم بعزة الله انها جهل هالسالفه .. وانتو عارفين وش اقصد و ربي ذكرها بالقران يا ناس مافيه فرق ياناس حرام عليكم هالكلام والله حرام وجهل وقلة عقل اسمحولي بكلامي .. اللي تبغى ولد تستصغر بناتها بينها وبين نفسها واتحدى كلامي خطا ولا احد يكتب كومنت يناقش لانها بتكذب على عمرها الحافظ للبنات بعد عمر طويل هو الله او زوجها الولد والبنت مافيهم فرق الا بالمجتمع العربي و بس هو اللي يفرق و يستنكر البنت او كثرة البنات بدون اولاد خير يعني وش اولاد اولاد ابغى اولاد مابغى بناتي و ابكي اذا دريت انها بنت و احسد اللي عندها ولد ومدري ايش ؟؟؟ نعم ان شاء الله ما ناقص الا وأد البنات لو ماهو حرام واللي يقهر يجي زوج غبي يقول ابغى ولد طيب يا حمار ولد ولا بنت كلهم منك مو من زوجتك ؟ ليش هالتفكير الغبي ليش ابغى احد يقول يالعمريه الاسباب كذا وكذا وكذا تقنعني يعني ؟ اتقوا الله في انفسكم كثيييييييييييير تفكيرهم كذا هذي نعمه من رب العالمين والله اللي تقول ادري انهم نعمه بس ...... وتكمل هذي كذابه معترضه عالنعمه ومستصغره البنت بتفكير الجهل . اسمحو لي عالاسلوب بس انكم ترفعون الضغط وارجع اعيد ليت ربي بيرزقني غير ولدي 100 اخت الله يقر عيني فيهم و يحييهم ويسعد قلبي بخبر نعمته علي مو اعتراضي
بقول كلمه واتمنى ما تضايق احد سوا كاتبه الموضوع او الباقيي انا اكره هالمواضيع و اذمها وانظر لها...
خلاص قولي لنفسك ذا الكلام ولا تعترضي على انه عندك ولد ولا تتمني البنت ترا كلهم رزق البنت والولد وبتحسي ذا الشي لما يصير عندك اربع اولاد وتتشفقي على البنت احنا بشر ونتمنى البنت والولد ما نكره البنت ابدا ولا الولد زي حضرتك نحبهم الاثنين ونتمنى اولاد وبنات يكونو لبعض سند وعزه واعيد واكرر الادميه لما حطت موضوعها ما قالت اكره البنات ولا ابغاهم لكن كان ودها يكون لولدها اخ وصدقيني بيجيك يوم وتتمني ذا الشعور وبتحسي باللي حاسته صاحبة الموضوع الله يهدينا واياكي
Reem1212
Reem1212
الحمدلله على نعمة الضنا سواء بنت او ولد
غيرك يتمنى يكون عنده خلقة
وانتي ماشالله ربي رزقك
الله يهديهم جميع والخير في البنت والولد
ولو على سالفة الولد يبي له اخو
والله بكره يكبر ومايدري عن اخوه بيكون لاهي مع اصحابه

انا قلبي للحين منكسر على بنتي الخديجة ولدتها بالشهر السادس وماتت
بالرغم اني مامسكتها ولا حضنتها وللعلم هي كانت البنت الثالثه
الضنا غالي سواء بنت او ولد
الله يجبر بخاطري وكل محرومه وفاقدة
الاميره2
الاميره2
الموضوع قديم
ام قنصوع ممصوع
ام قنصوع ممصوع
الموضوع قديم

بس حبيت اقول كلمتين يشهد علي يوم الدين

الله يرزق المشتهين الي يبغون سوا بنت ولا ولد ويرزق المحرومين من الذريه بليلة الجمعه

ويغفر لنا ويرحما رحمة تغنينا عن سواه

ويرزقني بنات توام كاملات الخلقه والاخلاق انه على كل شي قدير