بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم اخواتي ؟؟

ابغى اسال عن الصناديق الاستثماريه

اللي تحطي فيها مبلغ وتسيبيها هما يتداولو فيها

وتاخدي كل شهر ربح

ابغى اسال قد ايش لازم يكون عندي مبلغ عشان اقدر افتح صندوق اسثماري؟؟

وهل هي حلال؟؟

وقد ايش الربح الشهري؟؟

وايش افضل البنوك؟؟

وهل ممكن اخسر دا المبلغ؟؟؟

وربنا يوفقكم لما يحبه ويرضاه
18-12-1426 هـ, 08:10 مساءً

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
ياساتر مافي احد سمع عنها

اللي تقدر تساعد ياريت تفيدني

ولها اجر باذن الله
18-12-1426 هـ, 09:02 مساءً

مساء الخير اختي . انا اقولك الرائد في سامبا وهو حلال ان شاء الله اقل شي 7 الف بس مار احتكون ذيك الاءرباح لاءن المبلغ بسيط فانتي اذى عندك مبلغ كبير حطيه فيه صراحه ارباحهم حلوه .وتقدري تشيكي كل خميس بعد الساعه 11 وتشوفي ربحك اما الخساره فالغالب تكون من الربح ولي من راس المال
18-12-1426 هـ, 09:30 مساءً

أختي انا الفترة اللي مضت سألت نفس سؤالك ولقيت جواب طيب
وحفيدك باللي جاوبوني به الناس واللي شفته بنفسي في البنوك
عندك البنك العربي الوطني فتح صندوق النقاء ( جديد ) و تشتركين بالصندوق بمبلغ 7500 ريال
وهو حلال وسعر الوحدة فيه عشرة ريال
وعندك صندوق الرائد في سامبا برضه حلال وسعر الوحده فيه حوالي سبعين ريال أنا ما اشتركت فيه لإن الوحده فيه غالية و لازم تشتركين في الصندوق بـ 7500 فما فوق
وعندك صندوق الأمانة في البريطاني حلال ولازم تشتركين في الصندوق بـ 7500 فما فوق ...
ولو ماعندك رصيد فيه مايفتحون لك رصيد في الوقت الحالي إلا لو كان معاكي مبلغ 11 الف أو 12 فما فوق
أختي مارضيوا يفتحوا لها كان معاها ثمانية الاف .. وتبغى تشترك بالصندوق فما فتحوا لها ولو عندك فوق الـ 12 الف ارسلي لي على الخاص وأنا ادلك على موظفة مرة ذوووووووووووق في فرع التحلية بجده اسمها بنان سلوم والله قمة في التعامل والرقي
نسيت اقول لك سعر الوحده عندهم تقريباً 38 ريال و أنا اشتركت فيه لإنه كان احسن صندوق لعام 2005 م
فيه صناديق ثانية مثل صندوق الرياض رقم 2 هو ثالث صندوق لعام 2005 بس ما أعرف شيء عنه
وثاني صندوق لعام 2005 هو الرائد في سامبا

وعندك الأن فيه صندوق أصايل في بنك البلاد وسعر الوحدة ريال وقيمة الصندوق ثمانية الآف ريال فما فوق ... و أحسن مافيه هو سعر الوحده يتوقعون إنه يرتفع مع الوقت وتحياتي لكي يالغالية أتمنى أكون افدتك
18-12-1426 هـ, 11:35 مساءً

للاستزادة تقدرين تدخلين على هذا الرابط يوضح لك آداء الصناديق واسعار وحداتها
http://www.tadawul.com.sa/wps/portal/!ut/p/.cmd/cs/.ce/7_0_A/.s/7_0_49L/_s.7_0_A/7_0_49L
18-12-1426 هـ, 11:53 مساءً

الساعة الآن 08:53 .