طفلي والحمام.. ما الحل...!!!؟؟؟

الأمومة والطفل

السلام عليكم يا حلوات..
اتمنى تكونوا جميعا بخير وصحة وعافية..
ابني عمره 5 سنوات.. بدأت تعليمه على الحمام (اعزكم الله) وعمره سنتين.. مع العلم اني علمت أخوه الاصغر منه على الحمام يوم اللي كمل السنتين وما شاء الله تبارك الله عمره دحين 4 سنوات عمره ما سواها على نفسه.. بس هو مرة تعبني في هذا الموضوع طول الوقت (يتبول) على نفسه..
خصوصا لو كان يلعب مثلا بالجوال ولا الايباد مع العلم اني نادرا ما أعطيهم هذي الأجهزة ووقت الضرورة بس..
بس لو أعطيته مكعبات مثلا او دفتر تلوين ينسى نفسه والاقي ملابسه مبلولة..
وديته عند دكتورة اطفال وسوت له تحليل بول الله يكرمكم وتحليل سكر وبفصل الله سليم مية في المية..
الدكتورة قالت لي شكله يتدلع لأنه ما شاء الله في الليل يصحة بنفسه يروح الحمام ويرجع ينام والوضع طبيعي تماما..
الله يسعدكم اللي عندها حل لا تبخل علي فيه الوولد السنة الجاية أولى ابتدائي والموضوع فعلا طااااااال...
3
806

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جبل احد
جبل احد
الله يكون بعونك انا عندي نفس الوضع ابي له حل لاكن عكس بالليل يتبول وبنهار الله يعين يارب وخوه بالليل بس لاكن بانهار يطلع ع ملابسه براز لاكن خفيف بس حق التغسيل والهم الله يساعدنا بس عمر 6 ونص الله يعين
معمول شوكلت
معمول شوكلت
الله يعينكم
انا ولدي البكر تعلم بسرعه بس تعبت منه م يعرف يغسل
وكمان يبول علا نفسه بالليل بس صرت اشتري الكلووت من بيبي جوي والبسه إياها وولدي الثاني مو راضي تعبت كل ماحاولت اطفش وارده له الحفاظه رغم انو يقول لي م ابغاها بس يسويها علا نفسه واصلا م يحس انه مبلل
الحين عمره ثلاثه ونص واستنا الشتاء يخلص وببدا معه
انتي شجيعه وكل ساعتين خذيه ع الحمام وادا أعطيته الايباد او الألوان انتبهي له وذكريه كل شوي بالحمام
دار الاركان
دار الاركان
انتي حاولي تذكرينه يروح الحمام باستمرار بالذات اذا كثر شرب عصيرات وبيتعود ان شا ءالله انا ولدي الله يهديه نفس الحاله كمان بس عمره 3 ونص بالغصب يروح الحمام يشغلهم اللعب