ساعدوني بمصروف البيت

المنزل والديكور

السلام عليكم كيفكم اخواتي ابغاكم تعطوني جدول لميزانيه البيت زوجي يقول بيعطيني 6000الف اصرف منهاكيف اقسمهاعندي عددنا6عندي طفلين يرضعون قسموهاليه كيف ربي يفرج همكم
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هبة سالم
هبة سالم
بس مقاضي البيت و اغراضكم .. و لا معاها فواتير و ايجار

اذا بس مقاضيكم

شوفي هذي التقسيمه

جيبي ظروف و كل ظرف اكتبي عليه الغرض منه .. و اذا جيتي تصرفي تاخذي من نفس الظرف .. بدون لخبطه

2000 مقاضي الشهر ... تروحي السوبر ماركت تقضي للشهر من كله ادوات تنظيف .. معلبات ... اي شي تاكلوة و تشربوة .. و حفايض و حليب للصغار ..... اذا ما احتجتيه في مقاضي .. لانك ممكن تنسي شي او ينقص عليكي من حليب و حفايض ما تكوني عارفه المعيار المزبوط او اي طارئ ...الباقي منها شيليه ترفعية في حصاله للتوفير

1000 خليها للمقاضي اليومية ... زي خضار كل اسبوع مرة عشان لا تخرب .. و عيش .. و اذا بتشتروا عشاء من برا ... او اذا بيجوكم ضيوف توجبيهم من هذا البند

1000 خليها مصروف ليكي و سددي جوالك منها اذا كان عليكي

2000 خليها لملابس و جزم و اغراض اولادك

مو شرط تشتريلهم كلهم سوا

قسميهم

شهر اشتري للكبير او الكبير من بيجامات و جزم و اللي يحتاجه

و الشهر اللي بعدة للثاني

او اثنين منهم بس في نفس الشهر و الباقيين في الشهر اللي بعده

يعني خططي لهم

اعرف ملابس و اغراض الاولاد صعب تشتريلهم سوا

فلو اشتريتي لهم كل شهر شوي

ان كان من لبس للخروج او للبيت او شتوي او جزم اكرمك الله

اكيد بعدها في شهور ما رح تحتاجي تشتريلهم

و اذا على كسوة العيد

تقدري تشيلي منهم 500 كل شهر ... رح يصير عندهم مبلغ و قدرة .. تقدري تشتريلهم اي شي يحتاجوة بإذن الله
اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
مشكوره حبيبتي هبه ربي يسعدك مره جدولك حلووهيه بس مصاريف مافيهافواتير
شيّوم..
شيّوم..
جدول الأخت هبة ممتاز
انا قبل ما اتزوج لما كنت ببيت أهلي كنت أنا المسؤوله عن الميزانية و كنت اسوي نفس الطريقة لكن بما ان انا و اخواتي كلنا كبار كان كل وحده لها مصروف كل شهر وهي بكيفها تشتري اللي تبي او تجمعه المهم انه مصروف شخصي لها و كنت مخصصه ظرف لمقاضي البيت و ظرف للمستشفى و الأدوية و أغراض الصيدليه
بس حاليا بعد الزواج زوجي هو اللي عنده الميزانيه انا بس آخذ مصروفي الشخصي
معمول شوكلت
معمول شوكلت
جدول الأخت هبه حلو بس الملابس مو كل شهر
حطي 1000 بظرف وخليها مره وحده تجمعيها و تشتري ملابس. ا
طريقتي بالملابس وعندي ثلاثه انزل مرتين بالسنه للسوق بشهر 8او 9 وشهر 3بداية الشتاء طبعا الشتاء عندنا طويل عشان كذا اركز ع الشتوي
طبعا ادا نزلت اخذ لهم كل شي ملابس خرجات و مناسبة والأعياد طبعا وملابس داخليه شراريب وجزم وأكون كاتبته بورقة عشان م أنسى وكمان قبل لا انزل اشوف ايش الي يحتاج تنسيق مثلا بلوزة او بنطلون وكذا
وكمان اركز ع المقاس لازم اخذ اكبر بنتي ام سنه ونص اخذ لها حق سنتين عشان م يصغر بسرعه
الطريقة ذي فادتني كثير خصوصا الراتب خمسه الاف ولو بشتري كل شهر ماراح يكفي واتلخبط وكمان م عندي بالمنطقه الي ساكنه فيها أسواق عشان كذا اوفر وانزل بالإجازات
معمول شوكلت
معمول شوكلت
طبعا اولادك جيبي لهم كرتون حفايظ وعلبتين كبيره حليب. تكفي مدة شهر
ولاتنسي تحطي ظرف للطوارئ