Analysis Services
السلام عليكم
حبايب قلبي أول مرا ادخل هالقسم وبجد أعجبت فيه
عندي طلب وياليت الأقي اللي تساعدني
ودي بوصفات للوجبات الصحية *الفطور /الغذاء /العشاء
17-04-1437 هـ, 05:22 صباحاً
 

لا توجد تقييمات لهذا الموضوع

يمكنك البدء بإعطاء تقييم عبر الضغط على النجوم أدناه:
5
4
3
2
1
الأكلات الصحيه الي تنفع غداء او عشاء تتبلين دجاج بزبادي وملح وفلفل وبهارات الشوي وليمون وخل وتخلينها في الثلاجه يوم كامل وحطيها على شبك الفرن في الوسط من تحت وولعي الفرن من تحت النار وسط وخلي تحته صينية من كل جهه نص ساعه اولين يستوي بعدين اقلبيه الجهه الثانيه الين يستوي
ممكن تأخذين الخضار الي تُحبين مقطعه مكعبات ماعدا الباذنجان مايصلح وحطيهم في صينية فرن وقطع دجاج والأفضل صدور مقطعه مكعبات صغيره وحطي في وبصل وثوم وطماط مقطع خذي نص كاس مويه وذوبي فيه نص حبة ماجي بهارات ملح فلفل اسود وسقي الخضار وغطيها بقصدير وعلى الفرن من تحت الين تستوي


بصل وطماط بزيت زيتون وأول مايتكشن حطي قطعه صغيره ماجي وبهارات وفلفل جيبي التونه الي بالمويه وحطيها فوقها وخليها دقايق على نار هاديه وقدميها مع الخبز
شوربة العدس السريعه
عدس اصفر اغسليه وانقعيه بمويه دافيه بصل وزيت زيتون احمسيها بعدين حطي شوي مويه بطاطس مقطعه مكعبات وجزر مقطع مكعبات والعدس صفيه وحطيه فوقهم غطيه بالمويه حطي ماجي ملح بهارات فلفل كزبره مطحونة كمون مطحون اول مايغلي قصري النار صغيره مره الين تستوي الخضار اخلطيها بالخلاط وقدميها مع الخبز الأسمر المحمص
17-04-1437 هـ, 04:18 مساءً
 
اطبخي بزيت زيتون ابتعدي عن زيت دوار الشمس والماجي
كثري الخضار
ابعدي عن رز بسمتي واستخدمي عنبر افضل والذ واخف على المعدة
ابتعدي عن مقالي كثري السلطة
جرجير طماطم خيار جزر
كثري بيض للفطور ابتعدي عن خبز الابيض
ابتعدي عن القشطة الجبن السائل مرررض
النقانق
اما طبخ خوذي راحتك فيه
اذ ابتعدي عن الماجي وزيت الشمس والخبز الابيض
غذائك صحي
اضيفي منيو بيض سلطة لبنه جبن مالح
فول خبز ع صاج
17-04-1437 هـ, 05:42 مساءً
 
تفنني باللحوم بالفرن والخضار بالفرن وسلطات
18-04-1437 هـ, 03:23 صباحاً
 


الساعة الآن 10:12 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏