besoo1

besoo1 @besoo1

عضوة جديدة

شعري مررة خشن وتالف وباهت وفلفل وينفش ويصير شمس وجعد مرررة

الاستفسارات الجماليه

اخواتي مثل ماكتبت في الموضوع..شعري جدا خشن وملفل وكله كشه ومنفوش وزواجي قرب باقي 3شهوروماقدر اسوي كراتين ولابروتين تكفووون ثم تكفون ابي فرد او تمليس او المهم اشتريه من الصيدليه مو من موزعين لن ابد ابد ماقدراروح مشغل ولا اقدر استري من موزعبن ابي الي جرب فرد وشعرها كان افريقي وصار ناعم ومسويته في البيت تقولي تكفوووون ياعدو صديقتي شايله هم
7
786

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

besoo1
besoo1
رفع
فوف الشرق
فوف الشرق
أنَــــا جربت كيراتين مشغل بالخبر طيح شعري طياح ناااعم حيل
مضمون والكل يشهد ان كل شي فِيَھ اصلي
مشغل جمال المرأه بالسويكت
حظ ينتظر
حظ ينتظر
مالك غير الحنا
اذا تبين شي طبيعي
غير كذا مافيه الا الحلول الكيميائية
:-)عاشقه الفردوس
  • والله نصيحه مو كل غالي زين قسم بالله سويت بروتين ب الف وعليها وندمت ندمت طاح شعري وتكسر وجربت الفرد الرخيص والله يعطي نتيجه افضل واطول واضرار اقل انا استعمل فرد سوفت اند بيوتفل ب40ريال من الصيدليه صدقيني رائع وما عليك من الي يقولون الكيماويات ماتصلح والله الشعر ما يضبط معه الا الكيماوي استعمله لي ولخواتي بالبيت نسويه لبعض حتى شعورنا ماهي مجعده ذاك التجعيد ونستعمله قلت اغير واجرب الغالي تندمت وقلت ياليت بقيت ع الرخيص للامانه مااذم كل انواع البروتين لاني ماجربت الا نوع ويمكن انه مو اصلي عشان كذا دمر شعري اي وحده بتسوي بروتين تتاكد من المنتج ومعليش طولت عليك الله يتمم لك زواجك على خير....وباي
والله نصيحه مو كل غالي زين قسم بالله سويت بروتين ب الف وعليها وندمت ندمت طاح شعري وتكسر وجربت الفرد الرخيص والله يعطي نتيجه افضل واطول واضرار اقل انا استعمل فرد سوفت اند بيوتفل ب40ريال من الصيدليه صدقيني رائع وما عليك من الي يقولون الكيماويات ماتصلح والله الشعر ما يضبط معه الا الكيماوي استعمله لي ولخواتي بالبيت نسويه لبعض حتى شعورنا ماهي مجعده ذاك التجعيد ونستعمله قلت اغير واجرب الغالي تندمت وقلت ياليت بقيت ع الرخيص للامانه مااذم كل انواع البروتين لاني ماجربت الا نوع ويمكن انه مو اصلي عشان كذا دمر شعري اي وحده بتسوي بروتين تتاكد من المنتج ومعليش طولت عليك الله يتمم لك زواجك على خير....وباي
والله نصيحه مو كل غالي زين قسم بالله سويت بروتين ب الف وعليها وندمت ندمت طاح شعري وتكسر وجربت...
باذن الله تتبعي التعليمات الي مكتوبه بالوصفه وسويه وراح يضبط معاك ان شاء الله بس لا تنسين تدعيلي اوك ههههه بالتوفيق