شوفي احسن شي احسن شي
قدر سيب
طيب اما بالنسبه للخوف عادي لا تخافين هو مزعج صح
واذا جيتي تطبخين الحم بس نص ساعه واذا دجاج ربع ساعه
واذا انتهى الوقت شيلي الصافرة حقته وخليه الين ما عاد تسمعين صوت واذا مستعجله مرة حطيه تحت ماء بارد ولا تنسين تسكرينه بكل قوتك
اخواتي طالبات التفسير اجعلي فاصل بين منامك وبين بياناتك

"يقول الله عز وجل " فَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ وَاسْتَغْفِرْهُ إِنَّهُ كَانَ تَوَّابًا "
فتكون صيغة الاستغفار والتسبيح " سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك واتوب إليك"
والله اعلم
صح حبيبتي هو خطير ويبغي الية انتباة في حالة الاستخدام لأن يكون البخار مضغوط داخل بالنسبة الى مكان خروج البخار لازم تحطي بالك انة يكون مفتوح عشان يطلع منة البخار ويصفر ليكي عشان هذا الشي لازم الانتباة في حالة الاستخدام
[frame="7 80"]إلهي عظم البلاء وبرح الخفاء وانكشف الغطاء وانقطع الرجاء وضاقت الأرض ومنعت السماء وأنت المستعان وإليك المشتكى[/frame]

ام سلمى ابشري حبيبتي

شوفي يالغاليه اللحم تحسبيله من يوم مايصفر القدر ربع ساعه اذا اللحم مقطع صغار
بس اذا اكبر خليه ثلث الى نص ساعه (اهم شي انك تقفلين القدر مزبووط وتحطين الصفيره ولما تطفي النار عليه فكي الصفاره وخليه الين مايختفي البخار اللي يخرج من مكان الصفاره)وعادي افتحيه بعدها
طبعا اذا اول مرره تستخدمي القدر لازم التجربه يعني ممكن تفكي القدر بعد ربع ساعه او ثلث وتشوفي اللحمه استوت ولا لا وممكن ترجعيها على النار بس بعدين خلاص تعرفي لحمتك قد ايش يبغالها وقت وتنتبهي للمرات الثانيه (لانه اللحم غير فيه اللي كبيره الذبيحه فيه التيوس وفيه الخرفان يعني على حسب الذبيحه )
الدجاج 10 دقايق الى ربع ساعه (على حسب حجم الدجاج اذا كبير او صغير)
الخضار 5 دقايق اذا مقطعه
اذا مثلا بتسلقين البطاطس حبات كبيره (علشان تهرسيها )لا خليها 10 دقايق

واذا تبغي طبخات للقدر خبريني وانا حاضره بس ممكن تسوي فيه كل حاجه
بالتوفيق حبيبتي
دعواتكم للوالد بان الله يشفيه ويخليه لنا
سهل الطبخ فيه وبسرعه
بس أنا أخاف منه وأستعمله بحذ ر جدا
طيب فيه قدر الضغط اللي بزر الامان .. ما يفتح معك القدر أبدا الا اذا ارتفع هذا الزر ..
والزر ما يرتفع الا اذا قل الضغط من داخل القدر وطلع كل البخار ... ووقتها بس يرتفع الزر
وتقدرين تفتحين القدر ...
نحبك يمه ..ارجعي!!
مثل شمس الفجر .. اطلعي
يمه ارجعي!!
إذا لي خاطر فـ قلبك
تعالي و زورينا بس يوم
مع انه ما يكفينا
نشوفك يوم .. نبي حـضــنك يدفينا

الساعة الآن 09:28 .