زوجي دايم يقلبها علي

الأسرة والمجتمع

بناات ابي اسألكم ازواجكم مثل زوجي اذا زعلت منه يكرهني ومستحيل يراضيني طبعاً بحالة الزعل بسس والا اذا كنت مو بزعلانه يدللني ويدلعني المهم اني اذا زعلت هو يزعل بعد 😂 واخر شي اليوم صحيت بروح الدوام لاكني اغمى علي من الم بطني فقالي ناامي وارتاحي ماله داعي الدوام نمت وصحيت وحده الظهر ولقيته مكشر وزعلان ومتضايق بس لانه دق وقال تجهزي بوديك اهلك عندي شغل وجا حصلني بفراشي وعقد ناظره 😒 وقام قال بتغداء عند اهلي ادور اكل < يعني دقه 😒 دقيت عليه وقال بتغداء تجهزي انتي اناا زعلانهه لانهه اخذني ووداني اهلي ولا سأل كليتي شي اخذلك شي ؟ حسسني اني م اهمه المهم م دق علي الا الساعه 12 فالليل قال يلا رحت معهه وكان شبعااان نوم 😡 تخيلوو م ادري وش مزعله هوو 😂😂 حتى ولدهه م باسه ولا شي والحين حضرته نايم احسده ع هالنوم صراحهه 😭 وش اسوي بكرا لا صحيت اكلمهه ولا اطنشهه ،، م احبهه لا زعل هو بعد مليت وانا اراضيهه وانا مجروحه وهو ولا همه
14
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خجل10
خجل10
بعض الرجال م يحبون الحرمه توجع هم يمرضون ويتعبون بس انتي لا
عادي مشيء الامور ولا كان شيء صار
بيجي يوم بيتعب فيه عاد ذكريه باللي سواه 😈
ryom88
ryom88
يااختي طالما انه مايراضي ولا يحس
ليش تزعلين
وسعي صدرك دامه بالرضى يدللك لا تزعلين وعيشي حياتك
ولمعلوميتك نادر م اشوف زوج يراضي زوجته😕
bnotaah
bnotaah
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هههههههههههههههههههههههههههههـ المشكلهه انه يقلب الزعل علي وم يراضيني والفترهه ذي دايم منفسس الحمدلله والشكر حسحسيه 😂😂😂
ريح الخزآمى
ريح الخزآمى
😂😂😂 ذكرتيني بزوجي الله يحفظه
اللي عندك عندي اذا صار شي وزعلت وجا يراضي واذاتدلعت شوي راح زعل هو ويبي مراضاه
وطبعا هالشي لانه مايعرف يراضي😂
وهذا النوع انا استخدم معاه اني ثاني يوم ابدا اتكلم معاه طبيعي ماكان صار شي وعاد هو مايصدق اني رضيت 😂
او انك اقبلي باول اعتذار منه تدلعي شوي لكن لا تكثرينها
عشان كذا قومي الصباح وكلميه عادي وراح يكون طبيعي هو
وفي وقت تشوفيه مروق مره لك عاتبيه بطريقه حبيبه وقولي له انا كنت تعبانه وانت ماسألت عني وكان المفروض انك تجيب اكل لي من برا
وهو صدقيني راح يبرر موقفه وبيسعدك
والله يجنبكم المشاكل
روح الحبيب2001
روح الحبيب2001
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
بالفعل معاكي حق ..
وانتي ياحلوه كأنك مو حاسه بزعلو اشحكي وسولفي والعبي مع ولدك وهو حيرجع لان باين انه طيب وقلبه عليك ..
والله يديم بينكم المحبه