زوجة اولى ادخلي......

الأسرة والمجتمع

بسم الله الرحمن الرحيم
باختصار شديد . اذ صار اي مشكلة بينك وبين زوجك حتى لو هو غلطان وقلب الطاولة عليك...وهجرك كنوع من العقوبة
وعشان عندة البديل كيف تتصرفي ...
وخصوصا مو اول مرة ...كانه مراهق على طول يقلبها علي والله ماعتبرك زوجة والله راح اوريك ..بعدين يرجع يحن بعدها بيوم
اكيد وحدة تقول والله لاطنشة ولا يقرب لي
انا سويت كذا ولاهامني بس يضغط علي لدرجة يسوي مشاكل بالبيت .
المشكلة انه صارت مشكلة يينا وكبرها
وصار يهدد ويسحب علي انا كرهته بزيادة
لانه مايقدر العشرة الي بينا ومسؤلية العيال الي على راسي ..يويروح لامور تافهة ...
وبعدين يقوم. يمزح ولاكان شي صار..
هو شمالي وانا .. قليل ماحتك معه من بعد
مشاكل زواجة الي جابتلي المرض انا والعيال كلهم ...بس هو الا مايثيرني باي شي يوترني .. انا قررت اني اعيش لعيالي وبس
ومابي منه شي ولاحياة زوجيةولا شي فيه اهانه.. ابي طريقة ادبة بها ....وخصوصا انه شخصية ثانية عند زوجته...
ما بي الاحكيمات ومجربات ما بي تدخل وحدة تجرح وتقلل حياها .....
30
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ميار~
ام ميار~
مصيره يرجعلك
عيشي لعيالك ولاهو بالطوفه دام عنده البديل. .
ام عبووودي وجووودي
طنشيه اطلعي انتيوعيالك تفنني لعيالك في الطبخ وحاولي يشوف صور طبخك لعيالك اكشخي علي الاخر وادا ناقشك ابتسمي وصدي عنه بخري بيتك وغيري كل شوي بترتيبه وادا قال سالفه لا تعطينه رايك فيها ولا تطاردي وراه ان جاء كان بها ما جاء لاتسالي كلها مسالت وقت ويجييك ركض
ملامح وردية
ملامح وردية
بعض ازواج اعوذ بالله اذا تزوج تصير زوجته الاولى كنها عدوته ما كأنها زوجته وام عياله ويشوف الثانية ملاك ويحسن معاملتها
ياخي تزوجت محد قال لك ليش لكن المفروض تحتوي زوجتك الاولى وتحسن معاملتها اقل شي تخفف من الجرح اللي سببته لها مو تزيدها قهر على قهرها😓

الله يكون بعونك اختي ويهدي لك زوجك ويسخره لك ويرده اليك رداً جميلا
كيتبي
كيتبي
انت طيبة مرة .. ماشاء الله >> بناء على مواضيعك اللي قبل ..

وحتى لو عطوك اقوى الافكار طيبتك بتغلبك ..💗💗..

استمري على طبعك الجميل .. وتأكدي ان شعورك بالقهر منه والغيرة عليه يخف تدريجيا .. لانه بعد كل موقف بينكم

يمسح حبه من قلبك الى ان يتلاشى .. ويصير هو وابو جيرانكم نفس بعض..

التفتي لعيالك .. و استانسي بحياتك عشانهم بس وهو اذا جاء حياه الله .. زوجك ابو عيالك .. وان راح انتم ماتفقدونه لان وجوده مثل عدمه ومرات وجوده يضايق.. للاسف..
شوااااطئ
شوااااطئ
افضل حل اسحبي عليه سيفون
اقهريه بشياكتك وتفننك واشغلي وقتك واذا جاء عندك لاتجلسي معاه طنشيه بيني له انك مبسوطه ع الاخر هالشي يقهرهم مره حتى لو مابين لك او بتكون رده فعله العصبيه عشان يقهرك