زيت الارجان للشعر والبشره

الاستفسارات الجماليه

مرحبا بنات مين تعرف عن زيت الارجان من دكتور اورجانيك لقيته بصيدليه الدواء ب61 ريال مين تنصحني فيه ومين لا الي لها تجربه او علومه تفيدنا بها جزاكم والله خير
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

miss.maroc
miss.maroc
أختي عاشقة الفردوس أنا من المغرب والأرجان لا يوجد في أي دولة بالعالم من غير المغرب وهو نوعين
النوع الأول يكون الزيت مائل للون الأحمر لأنهم يحمصون ثمار الأرجان قبل عصره لاستخراج الزيت وهذا النوع يصلح فقط للأكل ولا يصلح بتاتا للتجميل
النوع الثاني يكون الزيت مائل للون الشفاف لأنهم يعصرون ثمار الأرجان مباشرة دون تحميص وهذا النوع هو الذي يستعمل للتجميل وللشعر أيضا
أي استفسار أنا في الخدمة
:-)عاشقه الفردوس
:-)عاشقه الفردوس
أختي عاشقة الفردوس أنا من المغرب والأرجان لا يوجد في أي دولة بالعالم من غير المغرب وهو نوعين النوع الأول يكون الزيت مائل للون الأحمر لأنهم يحمصون ثمار الأرجان قبل عصره لاستخراج الزيت وهذا النوع يصلح فقط للأكل ولا يصلح بتاتا للتجميل النوع الثاني يكون الزيت مائل للون الشفاف لأنهم يعصرون ثمار الأرجان مباشرة دون تحميص وهذا النوع هو الذي يستعمل للتجميل وللشعر أيضا أي استفسار أنا في الخدمة
أختي عاشقة الفردوس أنا من المغرب والأرجان لا يوجد في أي دولة بالعالم من غير المغرب وهو نوعين...
ياهلا فيك اختي شكرا ع الرد
بصراحه الي عندي لونه مائل للاحمر وريحته قويه وكاتبين عليه نقي ١٠٠% يعني مايفيد الشعر ؟؟
وممكن تفيديني بفوائد الزيت للشعر
Zayai
Zayai
أختي عاشقة الفردوس أنا من المغرب والأرجان لا يوجد في أي دولة بالعالم من غير المغرب وهو نوعين النوع الأول يكون الزيت مائل للون الأحمر لأنهم يحمصون ثمار الأرجان قبل عصره لاستخراج الزيت وهذا النوع يصلح فقط للأكل ولا يصلح بتاتا للتجميل النوع الثاني يكون الزيت مائل للون الشفاف لأنهم يعصرون ثمار الأرجان مباشرة دون تحميص وهذا النوع هو الذي يستعمل للتجميل وللشعر أيضا أي استفسار أنا في الخدمة
أختي عاشقة الفردوس أنا من المغرب والأرجان لا يوجد في أي دولة بالعالم من غير المغرب وهو نوعين...
الغزالة عندك الصح في كل الكلام وزيت اركان تيحتوي على فيتامين e الي تيفيد في نمو وتكتيف ومفيد حتى لبشرة
miss.maroc
miss.maroc
حبيبتي هذا اللي وصفتي عندك ما يفيد لا للشعر ولا للبشرة لأنه خاص فقط للأكل لأن له فوائد صحية كثيرة لأنه خال من الكوليسترول ويعالج عدة أمراض
Zayai
Zayai
حبيبتي هذا اللي وصفتي عندك ما يفيد لا للشعر ولا للبشرة لأنه خاص فقط للأكل لأن له فوائد صحية كثيرة لأنه خال من الكوليسترول ويعالج عدة أمراض
حبيبتي هذا اللي وصفتي عندك ما يفيد لا للشعر ولا للبشرة لأنه خاص فقط للأكل لأن له فوائد صحية كثيرة...
الاخت عن
ها الصح بتاع البشرة تيكون اصفر