€ام شوق€

€ام شوق€ @euram_shokeur

محررة برونزية

طلع عندي أكياس علئ المبايض

الحمل والإنجاب

بنات الشهر ذا تأخرت دورتي رحت لحرمة تعالج وطلع عندي تكيس تقول بسيط وعطتني ادويه أبي أعرف الأدوية إلي عطتني تكفي ولا أخذ قسط الهندي ي مدحونه الأكياس من جربته وكيف طريقته أبيها تروح اخاف تكبرالله.يوفق ويتحقق لهاامانيهاالي ترد علي😣
10
832

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تـــوووتـــه
تـــوووتـــه
سبحان الله توقعته حمل 💔
يفيدوك الأخوات ماعندي فكره
حآجه ثآنيه
حآجه ثآنيه
من جدك تصدقين حرمه تحط يدها وتقولك
عندك تكيس ؟
اذا دكاتره درسوا سنين ما يعرفون التكييس
باللمس لازم اشعه وتحالليل!
روحي لدكتوره تسوي لك اشعه ع المبايض
وتسوي تحليل lh و fsh
اذا lh اعلى من fsh معناته في تكييس
لا تعتمدين على كلاممها
وترا تفرق الاكياس عن التكييس
الاكياس اسهل وممكم تنزل مع الدوره
وتأخرر الدوره فقط وتمنع الحمل
اما التكييس اصعب ولا ينزل مع الدوره
ويسبب لخبطه فالهرمونات
ويمنع الحمل اذا كان شديد
بس اذا بسيط ما يمنع الحمل
يأخر الدوره وله اعراض كثير من زياده نمو شعر الجسمالررأس وتساقط شعر الررأس وزيادة الوزن

والقسط الهندي جدا ممتاز ومفيد
يكفي الرسول صلى الله عليه وسلم موصي فيه
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
اول السلام عليكم
ثاني اكياس على المبيض هذا مرض العصر ربنا يعين وعزيزتي اكيد إلى معه اكياس ولا تكيس تأخر هالدورة الشهرية وعليك اول تشربي ماء على الريق يوميا وامشي وبعدين في فرق بين التكيس و الاكياس وانتي راحتي المشفي وتأكيده من هالتكيس واما القسط الهندي والله ما جربته وما جربت أي اعشاب بس حبوب منظم السكر والرياضة الخفيفة وشرب ماء على الريق يوميا وحبوب د افستوان وحبوب مقوية وربنا يشفي الجميع وتقبلي مروري عزيزتي
متعذبة بالدنيا
متعذبة بالدنيا
من جدك تصدقين حرمه تحط يدها وتقولك عندك تكيس ؟ اذا دكاتره درسوا سنين ما يعرفون التكييس باللمس لازم اشعه وتحالليل! روحي لدكتوره تسوي لك اشعه ع المبايض وتسوي تحليل lh و fsh اذا lh اعلى من fsh معناته في تكييس لا تعتمدين على كلاممها وترا تفرق الاكياس عن التكييس الاكياس اسهل وممكم تنزل مع الدوره وتأخرر الدوره فقط وتمنع الحمل اما التكييس اصعب ولا ينزل مع الدوره ويسبب لخبطه فالهرمونات ويمنع الحمل اذا كان شديد بس اذا بسيط ما يمنع الحمل يأخر الدوره وله اعراض كثير من زياده نمو شعر الجسمالررأس وتساقط شعر الررأس وزيادة الوزن والقسط الهندي جدا ممتاز ومفيد يكفي الرسول صلى الله عليه وسلم موصي فيه
من جدك تصدقين حرمه تحط يدها وتقولك عندك تكيس ؟ اذا دكاتره درسوا سنين ما يعرفون التكييس باللمس...
انا معك بالكلام
أما القسط الهندي والله ما جربته 😊 بس حبوب إلى ذكرتها
غلاتي ر
غلاتي ر
حلتيته عن تجربة اختي
كان عندها تكيس وراح الحمدلله
انقعيها بمويه دافيه واشربيها بثلاث ايام الاولى من الدوره