السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
صباح الخير لكل أخواتي من المشرق إلى المغرب ، ***** الله كان صباحكم حلو ، أنا سويت لي فنجان قهوه وعلى النت ، بصراحه صرت ما أستغنى عنه ، على العموم ماني حابة أطول عليكم ؛حبيت أسألكم كيف أنظف الفرش أو السجاد العنيد يعني إلا لو طاح عليه شاي أو قهوه أو أي شئ سوى بقع وما تنظف هذي البقع إلا لما أوديها للمغسلة والله بهذله خصوصا إنها في الصالة ودائما ما تتعرض لهذي البقع أرجو من الكل مساعدتي ، وأنا طمعااااااااااااااااااااااااااا اااااااانة في كرم نصياحكم ..

للرفع وانا بعد جربت سفن اب وبيكربونات ولا طاحت تروع البقعه الشاي على الموكيت الابيض؟؟
ملف لامكان عيادات الليزر بالاسعار وافضل الاطباء

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?p=5737527

والي يستفرغلها ويتقيء لها طفل على الموكيت والكنب شو اتقولون بيطلعلي قرون من الريحه والبقعه انا بمسحها بماء وبرش عليها كلين اب للسجاد مخصص وارجع افركه باسفنجة الجلي وامسحها واخليها عشر دقائق وارد امسحها وثاني يوم اجيب ملعقتين كاز على لتر ماء والبس قفازات مخصصه تكون قويه وبعدين اجيب منشفه واغطسها في الكاز والماء وافرك السجاده من البقه وتطلع ياعيني مافي ولا بقعه بس في بقع مستعصيه مابعرف اشلون تنشال
اما الاستفراغ الله يعينها الي عندهاطفل يزوع على السجاد تنجلد لتشيلها ولا الريحه اخي اخي
كاز انا اسمع ناس يغسلون فيه حمامتهم يقولون شي بس مامنه خطر طيب وبقعه اللبن كيف تروح ولا بعد ريحتها
بنات بليز اللي تحس اني ساعدتها ولو بشي بسيط تدعي
لأبوي
بالرحمه والمغفره والخلد بجنات الفردوس
والمسلمين جميعا
الله يجزي الي سوا هل المنتدى

الساعة الآن 11:41 .