ms_safar
ms_safar
في محل في العين اسمه بابليون للعبي انا مسويه عباه مع شيلتها بحدود 400 درهم والدانتيل كان على الايدين ومن ورا العباة وعصوب الحلج
في محل في العين اسمه بابليون للعبي انا مسويه عباه مع شيلتها بحدود 400 درهم والدانتيل كان على...
السعر هذا واااااااااااايد روعه و مب امصدقه.. :32:
انا فصلت هالموديل،، من عند ايليت في جميرا
لكن ب 3 اضعاف هالسعر،، :06:
لكن ما ادري اذا بتلاقين عنده الحين، لانه ايليت نزل الموديل هذا قبل سنه او اكثر
البارونه توته
مرحبا اختي .. فيه النوعيه من الاطقم في مركز بوهيل...وايد اشيا راقية عندهم وانا شفت حد من الاهل لابس هالطقم واااايد حلو ومفصلينه هناك...بس بسالج عن اسم المحل بالضبط
مرحبا اختي .. فيه النوعيه من الاطقم في مركز بوهيل...وايد اشيا راقية عندهم وانا شفت حد من الاهل...
مرحبتيين ..

خلاص أتريا اسم المحل .. ومشكوووره :27:
البارونه توته
عباة الفراشة اتيي واسعة من عند الكوع .. يعني مثل عباة الراس بس تنحط ع الكتف .. وأنا شفتها عند الاختيار الأول first choice .. وعند محل المتحجبة في الامارات مول .. حلوة كموديل يديد وساترة لأنها واسعة .. بس أحسها تمتن الوحده .. من كثر الكسرات اللي ع الجوانب .. بس أنا يوم قلت له الفراشة راواني موديلين .. واحد حلو والثاني مب حلو أبد.. جنه قطعتين ومخيطات في بعض بطريقة غريبة ما عيبتني .. في ابو هيل محلات حلوة بس يبالج ادورين عدل:) .. ونفس هالعبي في بوظبي في الخالدية المنطقة اللي ورا المهيري سنتر.. بس أسعارها أغلى عن أبوهيل
عباة الفراشة اتيي واسعة من عند الكوع .. يعني مثل عباة الراس بس تنحط ع الكتف .. وأنا شفتها عند...
هلا ...

مشكووره الغاليه عالتوظيح .. :27: بس أنا فالعين وما أروح هالأماكن وايد ..
بس إن شاء الله إن رحت لازم أمر وأشوفهن ...
البارونه توته
بتحصلين فوايد اماكن انا سويت عند First Lady في ميجا مول بالشارجة ترومين تسوين بعد في First choice واذا تبين اسعار معقولة وشغل نظيف شوفي الظبيانية او جاكارد في مركز ابو هيل
بتحصلين فوايد اماكن انا سويت عند First Lady في ميجا مول بالشارجة ترومين تسوين بعد في First...
مشكووووره
البارونه توته
حبوبه انتي من وين؟؟ اذا تقصدين العباه اللي تي كامله دانتيل حق عرس ولا مناسبه .. ربيعتي تسوي عبي وشيل دانتيل .. وفساتين بعد!! اذا حابه تشوفين طرشيلي رساله خاصه!
حبوبه انتي من وين؟؟ اذا تقصدين العباه اللي تي كامله دانتيل حق عرس ولا مناسبه .. ربيعتي تسوي...
الغاليه أنا من العين ... بس لا ماقصد الموديل اللي طريتيه اللي هو كااامل دانتيل .. :27: بس مادري أحس ربيعتج تسوي أشياء حلوه للحفلات .. صح؟

طرشيلي صور .. ورقمها لو سمحتي .. يمكن احتايلها فيوم ... :27: