اساااالكم بالله تنصحوني وش اسوي

الأسرة والمجتمع

بنات انا لي اربع شهور شاكه فزوجي انه متزوج مسيييار بس كيف اعرف احس بقلبي شي ماني مطمنه الحين اهو طلع ومتاكده مارح يرجع الا الصبح يابنات دايم يقعد ع الواتس اب ويطلع بعدها وقسم بالله لو عرفت وراه شي لقلب الدينا على راسه انصحوني وشلون اعرف ابغي ردود تبرد قلبي من لمن طلع وانا قلبي ناغزني حسبي الله ونعم الوكيل تعبت معاه اذا ماني عاجبته يطلقني ولا يقعد يخدعني
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم القائدين
أم القائدين
شوفي درج سيارته عادة الدرج هو صندوق الأسرار حق الرجال يمكن تلقين عقد زواج ولا شي
بس يطّلع وين يروح للصبح ليه تسمحين له
مافي احد يستاهلك5
الله يفرج همك ابتلشنا معاهم يايخون يايتزوج بالسر صار اكثر الرجال عندهم مرض تعدد العلاقات الله المستعان
جورجيو أرماني
جورجيو أرماني
شوفي بطاقة الاحوال فيها رقم دخليه بموقع الاحوال بالكمبيوتر ويطلعلك كم زوجه عنده ماني عارفه الطريقه بالضبط ابحثي بقوقل الله يطمن قلبك
كلي تفاؤل7
كلي تفاؤل7
انا اقول ريحي راسك احسن من يدري انك شاكة اوداريه ف بيقول ريحتيني واختصرتي الموضوع وايوه متزوج وسوي الي تبغين بتجلسين اهلا وسهلا بتروحين مع السلامه دامة مخبي خليه اريح لك ويمكن كلها شكووك احسني الظن وريحي بالك هالدنيا ماتسوى تدمرين نفسيتك عشانها وان شالله مافي شي من اللي فبالك وان شالله كلها اوهام والله يسخره لك ويطمن قلبك ويبعد عنكم الشيطااان
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
شوفي درج سيارته عادة الدرج هو صندوق الأسرار حق الرجال يمكن تلقين عقد زواج ولا شي بس يطّلع وين يروح للصبح ليه تسمحين له
شوفي درج سيارته عادة الدرج هو صندوق الأسرار حق الرجال يمكن تلقين عقد زواج ولا شي بس يطّلع وين...
بسويها اذا لقيت فرصه