مين شالت شعر الوجه بالليزر تفيدنى قبل الزواج؟؟

ساعدوني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حبيباتى بنات الواحه الله يجزاكم الجنه ياليت تفيدونى من خبرتكم

زواجي بعد كم شهر ودي اشيل شعر الوجه والابط بس مانى عارفه وش احسن مركز او عياده تشيل انا اعالج بشرتى عند الحبيب وشعري في ديرما وكلمت عيادات ايما قالوا برنامج العرايس ب10000 الاف بما فيه شيل الشعر من الوجه والابط ودكتورة اللى تشيل انا ماودي برجال بس غالى عندهم اللى سبق وشالت الله يرزقها لاتبخل على وتعطينى معلومات وش استفادت او حتى احد من اقاربها......... :(
27
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق وذوق
شوق وذوق
أعتقد أنج أختي من السعوديه. . وأنا من الإمارات يعني ما بفيدج بأحسن مكان. .

لكن بفيدج بتجربتي. . أنا أشل شعر ويهي بالليزر. . كامل ب900 . . بس ألحين بتخفضلي. .
صارلي ألحين يمكن ثلاث أو أربع سنوات. .
طبعا شتاااااااااااااان بين قبل وألحين ولله الحمد. .
طبعا الحرمه الي سوتلي. . قالتلي من البدايه أنه الشعر ما بيروح للأبد لكن فترات شيل الشعر بتصير متباعده. . والشعر يظهر ببطأ
انا كان فيه في ذقني ثلاث أو أربع شعرت سميكه. . باقي ويهي خفييييييييييف بس كان يعني يبين . . ألحين الشعرات السميكه ما تظهر مهما طالت المده. . يعني من رابع استخدام ولله الحمد ما شفتها. . ويمر علي 5 وست شهور ما أسوي ولا تطلع . .
بس الخفيف يظهر. . وهالشي نبهتني عليه ووضحته لي من البدايه بس طبعا. . أقل بنسبة 50 وع فترات متباعده.. .
والسموحه بس حبيت أفيدج. . وموووووووووووووفقه ومبروك ع الزواج مقدما
غيــوض
غيــوض
أعتقد أنج أختي من السعوديه. . وأنا من الإمارات يعني ما بفيدج بأحسن مكان. . لكن بفيدج بتجربتي. . أنا أشل شعر ويهي بالليزر. . كامل ب900 . . بس ألحين بتخفضلي. . صارلي ألحين يمكن ثلاث أو أربع سنوات. . طبعا شتاااااااااااااان بين قبل وألحين ولله الحمد. . طبعا الحرمه الي سوتلي. . قالتلي من البدايه أنه الشعر ما بيروح للأبد لكن فترات شيل الشعر بتصير متباعده. . والشعر يظهر ببطأ انا كان فيه في ذقني ثلاث أو أربع شعرت سميكه. . باقي ويهي خفييييييييييف بس كان يعني يبين . . ألحين الشعرات السميكه ما تظهر مهما طالت المده. . يعني من رابع استخدام ولله الحمد ما شفتها. . ويمر علي 5 وست شهور ما أسوي ولا تطلع . . بس الخفيف يظهر. . وهالشي نبهتني عليه ووضحته لي من البدايه بس طبعا. . أقل بنسبة 50 وع فترات متباعده.. . والسموحه بس حبيت أفيدج. . وموووووووووووووفقه ومبروك ع الزواج مقدما
أعتقد أنج أختي من السعوديه. . وأنا من الإمارات يعني ما بفيدج بأحسن مكان. . لكن بفيدج بتجربتي....
سامحيني اختي صاحبة الموضوع دخلت عرض بس حبيت اختي شوق وذوق تخبرني عن تجربتها وين مسويه الليزر دامج من العين حبيبتي ... والسموحة منكم...

:26:

غيـــــــــــــــــــوض
شكلوتو
شكلوتو
اولا لا تضحي وتروحي اي مكان لان اللي ما يعرف لليزر كويس ممكن يسبب لك تشوه وحرق
بالنسبة لعيادات ديرما فهي ممتازة ولو ان السعر غالي بس على الاقل الي بتسوي طبيبة
لكن انا ما انصحك تعملي لوجهك الان بعد الزواج احسن لان ممكن الليزر يسبب بقع تاخذ وقت عشان تروح ....
جربيه احسن في الابط والاماكن اللي فيها شعر كثيف
Dubai Baby
Dubai Baby
كنت بقولج مدام انج على ويه عرس..لا تتهورين خصوصا ان بعض اماكن الليزر ممكن يسببون حروق و تشوهات بنيه

و ربيعتي مسكينه ظهر لها حبووووب في وييها لان بشرتها تحسس من الليزر ..هالموضوع من سنه و لين الحين تعاني من الاثار و الدكتوره قالتلها يبالج سنتين و نص يالله تروح الاثار

اذا لقيتي مكان مأمون خلهم يجربون قبل على جزء من الرقبه عشان يشوفون ردة فعل البشره

و الشعر ما يروح نهائيا..بس يخف و تتباعد فترة ظهوره

انا اسوي ليزر من ثمان سنين..الشعر الخشن اللي على الجوانب راح بس الحين زغب

بس باقي الاماكن بعده يظهر لكن بشكل خفيف..و احس ان بشرتي بدت تتعب

الله المستعان
FENDI
FENDI
جربت الليزر قبل زواجي للجسم كله .... بس ترى تستفدين منه اول كام شهر بعدين ترجع حليمه لعدتها الئديمه .. وشعر يخف بس مو كثير يعني شووي .
احسن مركز الاستشاري وادمه ,, عندهم نفس الجهاز بس انصحكي وجهك لاااااااااااا والف لاااااااااااااا ... لان لازم تشيلين وجهك بالمووس كم مره قبل الجلسه وهاذا عدم وجهي مرره والعشرر اثقل من قبل واغزر .. غير كيذا يمكن يصير بقع ..انتبهي سوي كل شي الا وجهك نصيحه من مجربه .. وعلى فكره انا ماسويت حلسه ولا جلستين انا استمريييت سبع جلسات على جسم كله .. بس مو ذاك الزود ياحسافه القروووش بس :(
سلملم