ليند 2017
ليند 2017
السلام عليكم
من فضل الله سبحانه مرت عليه فتره من حياتي الى وقت قريب ماااا عمري دعيت بشي الا تحقق أشياء بسيطه واشيا كبيره وأحيانا بنفس اللفظ اللي ادعي يعني بنفس الدعوه
احيانا احدد شي معين وسبحان مجيب الدعوات
مره انظلمت ظلم عظيم من الحرقه دعيت عالشخص ذُا بمرض ف راْسه وبعد كام شهر وإلا يمرض ويشكي وطلع عنده مرض ف راْسه يبهذله بس بعدين حزنت وندمت
ومواقف كثيره لدرجة الكل صار يطلبني الدعاء والله العظيم بدون مبالغه اي دعوة استبشر بالاجابة زي ماهي
ومن الطريف بالموضوع جات وحده صديقتي قالت اختي تبهذلها الدورة وتجيها مرتين بالشهر وبرمضان تفطر اغلبه بالله ادعي لها
كان كلامها لي بأول الشهر دعيت لها بانتظام دورتها اقسم بالله كلمتني باخر الشهر مذهوله تقول جات الدوره مره وحده وماطولت اقل من أسبوع وانتظمت
والمواقف كثيره مررره الحمدلله من فضل الله
طبعا ذَا الى وقت قريب لما كنت متعلقة بالله ولي قصه في ذَا التعلق
ولكن الان لما اخذتني الدنيا وغرتني وانشغلت عن كل القربات والطاعات
تغير الحال مو مثل اول
مو كل شي ادعي به
ومو كل شي اتمناه يحصل مثل اول
فررررررق وانا طبعا حزينه لذلك لكن انا بشر وتأثرت بالحياة وخاصه بالذات بعد زواجي
والاشيا اللي كنت اعملها يطووول شرحها وولدي يبكي كل شوي مشغوله فيه وإذا فضيت لي عودة باْذن الله ليستفيد الجميع
الله يصلح احوالناوأحوالكم يارب
kyvy
kyvy
نسيت أقولك اسمك جميل
واسمك لوحده فيه جوابك اقري قصص الأنبياء
كيف صبروا وكل نبي له دعوه
ولو تقرائي سورة الأنبياء ذُكرت فيها الأنبياء بدعوة
كل واحد منهم
اللهم اجب دعائنا
بارجيكا
بارجيكا
كلامك فيه من اليأس والقنوط مره الله يهديك ياختي صدقيني انا كنت اقول مثلك ونفس كلامك ذا والسنه ورا السنه تمر ولا حتى خطبه.. لكن لما تفاءلت مادري الا وانخطب كم مره ومن ناس منصب بعد.. لكن ماتم نصيب للحين لأن مادعي اصلا واعصي الله. 'لكن الحمدلله الحين بديت بالاستغفار لي اسبوع وأرى المبشرات بالمنام الحمدلله يارب والفال لك.. ادخلي يوتيوب عن حسن الظن بالله وبتتغيرين بإذن الله
كلامك فيه من اليأس والقنوط مره الله يهديك ياختي صدقيني انا كنت اقول مثلك ونفس كلامك ذا والسنه...
الله يسعدك يارب على هالرد الجميل وباذن الله مايتم هشهر الى واحنا مخطوبين ومرتاحين..