mimihala

mimihala @mimihala

عضوة جديدة

بنات ساعدوني بافكاركم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله انا يا بنات ودي اشاركم بموضوع عندي رضيعة عمرها 7 شهور واعاوزة يكون عندي دخل خاص بس المشكل بنتي لي محتاجة رعاية في البيت انا حنانة اصلا .وعندي شهادات تجميل في معاهد بجدة بس المشكل رضيعتي هل عندكم أفكار أو مشاريع ممكن تخليني اكون مع بنتي في نفس الوقت لا تبخلو عليا بافكاركم
6
339

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ســديمـ
ســديمـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ربي يخلي لك بنتك

حلو انا اقولك ممكن اذا انتي فعلاً متمكنه من الميك اب تعطي دورات للبنات اللي حابين يتعلمون

اذكر كنا نتعامل مع وحده تعملنا الميك اب كانت تقول اللي حابه اعطيها دورة في الميك اب لحد ماتتقن وتصير شاطره ب 3 الالف

انا اقترح تجربي كذا لو تعطي بمبلغ بسيط لحد ماتكوني عملاء
وبعد لو تعطي اشياء بسيطه كمثال فيه بنات يحبون يتعلمون رسم الحواجب
فممكن تعطيهم دورة خاصة برسم الحواجب

وممكن في رسم الايلنير

واشياء كثيرة بس فكري شوي

وان شاء الله بتطلعي بافكار كثيرة
mimihala
mimihala
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربي يخلي لك بنتك حلو انا اقولك ممكن اذا انتي فعلاً متمكنه من الميك اب تعطي دورات للبنات اللي حابين يتعلمون اذكر كنا نتعامل مع وحده تعملنا الميك اب كانت تقول اللي حابه اعطيها دورة في الميك اب لحد ماتتقن وتصير شاطره ب 3 الالف انا اقترح تجربي كذا لو تعطي بمبلغ بسيط لحد ماتكوني عملاء وبعد لو تعطي اشياء بسيطه كمثال فيه بنات يحبون يتعلمون رسم الحواجب فممكن تعطيهم دورة خاصة برسم الحواجب وممكن في رسم الايلنير واشياء كثيرة بس فكري شوي وان شاء الله بتطلعي بافكار كثيرة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ربي يخلي لك بنتك حلو انا اقولك ممكن اذا انتي فعلاً...
اه ممكن جزاك الله خيرا الله يخليكي يارب شكرا علي اهتمامك بوضوعي
تاجرةالصين
تاجرةالصين
ادخلى معاى فى تجارتى من الصين وبيعى من بيتك وعلى اللى حولك والأرباح ممتازة مرره
mimihala
mimihala
سلام عليكم كيف نضام هد تجارة كيف رح تكون ادا ممكن
mimihala
mimihala
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
***** الله رح فكر في الموضوع الله يسرها