A.h.m.1990

A.h.m.1990 @ahm1990

عضوة جديدة

منهاره نفسيا مو مصدقة!!! من الي حصلي؟؟! ادخلوو ضروري

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم
كيفكم يابنات ابي ادخل بالموضوع على طوول
يابنات انا مو صدقه!! من الي قااعد يحصلي مو مستوعبه شي مرعب ؟؟! بخصوص الوزن والزيادة اكيد كذب قاااعدة اكتب لكم وانا منهارة نفسيا مصدومه نفسيا قاااعدة ابكي من اليوم
ابي اقوولكم سالفتي انا سويت دايت وصلت للوزن المثالي الحمد لله وقررت اثبت وزني ثبت واستقر له 3 شهور احيانا اخبص وارجع للدايت وارجع واخبص حتى تخبيصاتي كانت وجبة وحدة باليوم اكثر شي كان تخبيصاتي اكثرها حلويات خفيفة
طبعا مو يوم كامل اكل واخربط فيه كان وجبة وحدة بس وكان ثااابت طبعا جتني سفره للمدة اسبوع الكلام هذا كان الاسبوع االي راح واقررت اترك الدايت واكل على راحتي تعرفون بالسفر كان كل اكلانا من المطاعم وجبات سريعه وحلويات ولخبطه مررره في نظام الاكل وانا ماخذه راحتي بالاكل وكل شي احبه كنت اكله وكنت حاسبه حسابي ان بيكون فيه زيااادة بالوزن بالمعدل الطبيعي 2 او 3 كيلوو بالكثييير حتى وجبة الغداء ماكنت اتغدى كنت مركزة على العشاء والحلويات كنت امشي وتحرك وانا انسانه ماشاء الله تبارك الله حركة واكره كثرة الجلوس
وصلنا بالسلامة من السفر
ورجعت للدايت لي يوم الحين واول ماقمت من النوم قست بالميزان تتوقعوو كم زاد وزني ؟؟!

زاد 7 كيلو ونص تقريبا 8 كيلوو !!!!!!؟؟؟!!
طبعا بالبداية ماستوعبة قلت يمكن الميزان مخبط اوشي رجعت اخذ ميزان ثاني برضوو نفس الوزن حط ماستوعبت تخيللوو صرت مثل المجنونه تخيلووو رحت للمستوسف بجنب بيتنا على شان اقيس وتاكد 100% وهنا الصدمه زاااااايدة
تقريبا 8 كيلووو انصدمت ونهارة اعصابي ماتتخيلو
8 كيلوو بظرف اسبوع يعني باليوم الواحد ازيد كيلوو ونص ياربي رحمتك شي لايصدق ولايدخل العقل !!!
انا مصدقه مو مستوعبه ي الي قاااعد يحصلي اكتب لكم الحين وانا منهارة نفسيا في جسم يزود 8 كيلوو بظرف اسبوع افهم كل الاكل الي اكله كان يخزنه جسمي ولا ايش بالضبط !!! هذا من غير المشي والحركة مع والفضلات وانتم بكرامه والله لو انا 24 ساعة اكل عن قبيلة وماتحرك ابد مايزود هالزيادة الجنونيه !!!
كيف لو انا مسافرة شهر الظاهر اصير اسمن بالبنت بالعالم
جسمي وهرمونات اكيد فيها خلل شي مو طبيعي يما جسمي خلاص مايحرق الايض متوقف او الغدة متوقفه اوجسمي يخزن الاكل او مرض الله يستر
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحمد للة والشكر
حبيبتي ولا تضايقين انا معاك انها صدمة بس ان شاء الله تنزلينهم
ويمكن الدورة قريبه تجيك عشان كذا احتباس سوائل زاد بالوزن
مشكلة الوزن بصعوبه ينزل وبسهوله يصعد لاتستغربين حصلت معاي
ونقهرت الجسم أسرع انه يخزن من انه يحرق عشان كذا ديري بالك مره ثانيه
يوم او يومين مفتوح بالكثير مو اسبوع وان شاء الله تنزلينهم وانتي بصحة وسلامة
..دانة الدنيا..
..دانة الدنيا..
الزيادة الي صارت لك طبيعية جدا

ليش؟لأن خلال رجيمك ووصولك للوزن المثالي

اتبعتي نظام قاااااسي جدا

الايض عندك تعود يحرق 500 سعرة باليوم أو أكثر بقليل

لما وصلتي للوزن المثالي الايض عندك خلاص توقف عند 500 أو ألف

وللأسف ما يرجع أو يرجع بصعوبة

الحل شنو؟؟

الحل انك الآن تسوي دايت فيه 1200 سعرة على الأقل

وتسوي معاهم ريااااضة وتواصلي على طول

وبعدها لين وصلتي للمطلوب لا تزودين الأكل فجأة لااااء

زوديه لالتدريج كل اسبوعين اضيفي شي معين لنظامك

انتي حرقتي الايض تبعك الآن لو تاكلين هوا بتسمنين

لاااا تحرمون أنفسكم مووو زين مو للآن حق بعدين

اكلوا باعتدال والدايت خلي فيه كل كم يوم حلاو

عشان لا يتفاجأ جسمك مرة ثانية

واشربي كل شي يسرع الايض ابحثي في قوقل
روفأإتي
روفأإتي
لا تنهارين و لا شي تلاقي جسمك توه يعالج تخبيصة الاسبوع وتجمعت السوائل عندك والدهون

وحس انه بمرحله تخزين

سوي كم يوم ديتوكس تطهير وبيرجع وزنك مثل ماهو وخلي لك عدد سعرات ماتتجاوزينها باليوم مع الرياضه

اكيد الواحد لارجع لاعاداته القديمه بيسمن لان جسمه قابل للسمنه مو عشان وصلتي للوزن المثالي توقفين يبي لك وقت كثير عشان تثبتينه

والافضل تنزلين عن المثالي بكثير عشان و حاابه ترجعين تاكلين عادي مايزيد كثير
لooooجين1406
لooooجين1406
يارب تنحفين وانحف من غير شر يارب
فرح أنثى
فرح أنثى
عشان استمريتي ع وجبة العشاء يوميا
اعرف طبيب كان يقول لواحد نحيف واكله قليل وكمان مايتعشى
فقاله الي يبغى ينحف مايتعشى
يعني من بعد سته المغرب لاتاكلي شي