هل توافقوني في قراري

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

انا متزوجه من 12 سنه وعندي 4 اطفال ....من 5 سنوات زوجي تغير ولاعاد يقرب مني مع انه كان العكس تماما ..طبعا صارحته وصرت أنا اجيه والان انا خلاااص مليت كرهته مدري ايش صابني احس اني بالبيت خادمه ومربيه لااكثر واصلا يضيق صدري ل دخل البيت ودي طول وقته برى لانه حياتي مهي حياة متزوجه واذا ناداني فهو يسألني عن ملابسه أو عن الأكل يعني خادمه لااكثر والله انه ماعاد يجذبني بعد ماحطمني وجرح أنوثتي وفوق هذا حياتي معاه فقر رغم راتبه عالي بس كله قروض كل شهر هوشه أنا وياه عشان يعطيني مصروف 500 وشهر اشوفها و3 شهور لا ال500 هذي أنا اشتريلي أنا وعيالي ال4 منها واصرف منها كثير وهي ماتسوى ودي اتطلق بس وين اروح الحياه عند اهلي اصعب البيت صغير واهلي مايتحملون اولادي واتخذت قرارين بس مستحيه اقوله واحس صعبه

الاول.ابغى فلوس بدل الشي اللي حرمني منه اللي عند كل متزوجه الا أنا بس كيف اقوله مااقدر واستحي ابغى 1000

ثانيا.بقالي من حافز 3000 بشتري فيها غرفة نوم لي لحالي واحطها بغرفه فاضيه عندي بالبيت وتصير لي لوحدي وهو لوحده بغرفة النوم حقتنا بس اخاف ينصدم أو يروح يعلم علي أو عيالي يعلمون اهلي

شورو علي وعطوني أراىكم اخاف اسوي شي اندم عليه
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي الأفضل تجلسي معاه جلسه مصارحه شوفي وش فيه وش الي غيره الفقر مو عيب وكل الناس تمر بضروف وانت بنت ناس وبتتحملين بس الي مضيق صدرك ومنفرك منه تقصيره بحقوقك الشرعيه وكل حرمه محتاجه الحنان واالعطف والحنيه من زوجها وهو مو جالس يعطيك أي شي اجلسي معاه وصارحيه ممكن الرجال مريض او فيه سحر او عين او شي لازم تعرفين وش فيه واذا فيه مرض او شي مافيها خجل يروح يتعالج واذا هو قلت رغبته وتغير ذيك الحزه اشرطي شروطك وماحد يلومك
فتونه الحبوبه
فتونه الحبوبه
طيب ما حاولتي تسأليه عن سبب التغير ..
يمكن تقدرون توصلون لحل لانه لي ذكرتيهم مش حلول .. اسميهن هروب من الواقع
لينة بيت المقدس
لينة بيت المقدس
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

برأيي أختي اجلسي مع زوجك و اختاري وقت مناسب و ناقشي معه الموضوع ايش السبب بالضبط ناقشيه بحب و بهدووء و قولي له انه تبين علاقتكم تصير زي الاول و احسن و هذا السبب الرئيس الي خلاك تحكي معه

حاولي ما تحولي النقاش للوم و اتهامات ...

الله يسخركم لبعض
دمــــوع الــــورد
مرات يقولي القولون العصبي وادويته هي اللي مخليته كذا بس ترك الادويه من سنتين ولازال على نفس الحال ومرات يقول الديون ...طيب كل الشعب عليه ديون انا ايش ذنبي...وخرابيط ماعنده ...وبصراحه انا مليت ابغى اخلص من الفقر ويعطيني فلوس واطلع وانبسط انا وعيالي وهو مافكرت فيه لانه واضح الحال ماراح يتغير كل ماله للأسوأ
نحيفة عص
نحيفة عص
يااختي الله يهديك وش هالتفكير مرره تفكيرك غلط اذا ع المصروف طلعيه من عينه كل الرجال كذا والغرفه مايحتاج هذا كله نامي بغرفة غير بدون شراء غرفة نوم ..ولازم تجددين بحياتك الروتين ملل..ادعي ان الله يهديه ويسخره لك ويكفيك..اهتمي بنفسك وببيتك وعيالك والله يصلح أمرك..