اذا كنت تبحث عن الهدوء والطبيعة الجميلة والمساحات الخضراء فأنت قد وصلت الى ماتبحث عنه في مشروع دبي لاجون حيث تتميز المنطقة بالهدوء و البعد عن الضوضاء والازدحام مع الحفاظ على موقع مميز قريب ومحطة مترو على بواية المشروع.
ابتداء من 330 ألف درهم للاستديو وبعائد استثماري يصل الى 14 % سنويا ، من المطور مباشرة ، بدون عمولات وبنظام اقساط ممتاز
يضم مشروع دبي لاجون 54 بناية ويتميز بقربه من مطار المكتوم الدولي في دبي الجنوب والذي يعد اقرب مشروع سكني استثماري من منطقة اكسبو دبي 2020 كما يتميز بوجود بحيرات بداخله التى سيتم الاشراف على تنفيذها شركة كريستال لاجون العالمية. بشكل أدق يقع مشروع بحيرات دبى فى منطقة محمع دبى للأستثمار 1 - 4 كيلو من منطقة إكسبو 2020 حيث فازت دولة الإمارات بشرف إستضافة معرض إكسبو 2020 دبي، وستكون هذه المرة الأولى التي يُنظم فيها المعرض في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا ومن المتوقع أن يجذب معرض إكسبو2020 دبي 25 مليون زيارة خلال فترة انعقاده، وأن يأتي 70 بالمئة من الزوار من خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما يبعد 4 كيلو ايضا من مطار مطار آل مكتوم الدولى مطار المستقبل في قلب ?دبي ورلد سنترال? الذي من المقرر أن يستوعب عند إستكمال بنائه طاقة شحن سنوية تقدر بـ 12 مليون طن وأكثر من 120 مليون راكب، ليكون بحق مطار المستقبل
المرافق الموجودة بالمشروع:
· مسجد
· مسابح مائية عدد 4
· مطاعم
· ملاعب تنس عدد 2
· نوادي لياقة ورياضة عدد 4 (عدد 2 نساء و عدد 2 رجال)
?دبي الجنوب? التي تضمّ أكبر مطار في العالم، مطار آل مكتوم الدولي، وموقع معرض إكسبو 2020، هي مدينة قائمة على على مخطّط رئيسي، تبلغ مساحتها 145 كيلومتراً مربّعاً، وترتبط ارتباطًا مباشرًا ببنية تحتية حديثة عن طريق السكك الحديدية والطرق البرية والبحرية والجوية. والجدير بالذكر أنّ هذا المجمّع سيوفّر مناطق اقتصادية لتشجيع الأعمال وريادة الأعمال، فضلًا عن قُرى سكنيّة لتأمين نوعيّة حياة لا تُضاهى.
طريقة الدفع :
ادفع 24 % دفعة مقدمة والباقى على 3.5 سنوات
اول قسط بعد سنة من الدفعة المقدمة
للحجز ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على : 00971555785757 ( المستشارة العقارية دينا ) متوفر واتس اب ايضا



الساعة الآن 12:05 .