زهرة الاوركيد2233
لا تفقدي الأمل وخلي ثقتك بالله كبيرة وأن شاءالله بتحملي ولا تاخذي كثير على كلام الأطباء
والله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم انه وحده القادر على أن يرزقنا ب الذرية حتى لو اجتمع أطباء العالم كله على أنه عندنا مشاكل ولا يمكن الحمل اختي قدرة الله فوق كل قدير وهو وحده اذا اراد شي قال له كن فيكون
استمري في العلاج والاستغفار والدعاء والصدقه وأعمال الخير كلها وربك كريم أرحم من كل رحيم
الله يرزقنا الذرية الصالحة يارب
:أماني:
:أماني:
الله يرزقك حبيبتي من واسع فضله
حبيبتي صحيح ما ينفع هالكلام الان بس كان المفروض تلجأي لاطفال الانابيب من البدايه اولا اضمن وثانيا توفير للفلوس في عمليه احتمال نجاحها اكبر وثالثا تختصري وقت ورابعا ما تجهدي جسمك وصحتك بالمنشطات والادويه وخامسا حفاظا على نفسيتك.
اذا تبين نصيحتي دام فيك النفس ومستطيعه اعملي العمليه وتوكلي على الله. واذا ممكن يجمدون لك بويضات او اجنه تمام التمام
كمان في حاجه اطفال الانابيب يسحبو في العمليه البويضات وفي هالحاله وتحت التجربه راخ يخبرك اخصائي الاجنه والمختبر اذا كانت البويضات صالحه او لا توكلي على الله ولا تضيعي الوقت وخذي كورس لحبوب وفيتامينات ترفع جوده البويضات قبل العمليه
والله يوفقك
ثريا وريا
ثريا وريا
عليك بالدعاء و تفويض الامر لله
الاستغفار وبنيتك يغفر لك ويرزقك الحمل
فرج الله قريب
وهو الامر امره وتدبيره
سحاب ماطر
سحاب ماطر
الله يرزقك اختي الذرية الصالحة ماعندي خلفية دخلن ادعي لك
الله يرزقك اختي الذرية الصالحة ماعندي خلفية دخلن ادعي لك
~??̤̈?̤̣̈̇?̣̇? آمَِيــــــــَــــنْ ??̣̇?̤̣̈̇?̤̈?~ يارب
تسلمي أختي
سحاب ماطر
سحاب ماطر
ياقلبي اسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه كرري ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
ياقلبي اسأل الله ان يرزقك الذريه الصالحه كرري ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )
~??̤̈?̤̣̈̇?̣̇? آمَِيــــــــَــــنْ ??̣̇?̤̣̈̇?̤̈?~ يارب
والنعم بالله