.Caramel
.Caramel
انا احلامي تجي مزبوووووطه بكل حملاتي الحمدلله والله ما اكون افكر بجنس معين بس اللي اعرفه انا انو جنس الجنين تدل عليها رموز مو انو احلم اجيب بنت تجي بنت او احلم اجيب ولد تجي ولد ما اعرف لذي الاحلام وما ادري ع ايش تدل لان الاحلام رموز تفسر مو نففس الحلم يقع انا حلمت قبل احمل انه كنت حامل وولدت وجبت بنت وفسرته قالت البنت دنيا ماله دخل بجنس الجنين والله يرزقك ماتتمنين عاد بشرينا لاكشفتي😍تحمست معك
انا احلامي تجي مزبوووووطه بكل حملاتي الحمدلله والله ما اكون افكر بجنس معين بس اللي اعرفه...
انا بولدي الثاني كانت زي ماقلتي رموز
كا الله يكرمك الحذاء واني اتزوج رجال غير زوجي
بس هذا الحمل كوووكتيل احلام اوله جنس والان جنس ثاني
والوحم جديد علي
عشان كذا متشوقه
ان شاء الله ببشركم اول ماكشف وبحط صوره السونار بعد حتى تاكدون لي
وارتاح اكثرر ههه
انامل تتكلم
انامل تتكلم
وانا احلم اني اقبل رجال واقوم من النوم مضايقه تعرفون تفسيره
خلصت الاسامي عن
خلصت الاسامي عن
ياحبيلك صدقتي من ناحيه الاول بسميه على ابووه ولدي الاول سماه على ابوه وولدي الثاني سميته على ابوي الان بحاول اقنعه انه نتفق مع بعض على اسم مب دور لي ودور لك اسم ابووه قديم بس مب شين هو على اسم نبي بسس مب متداول كثيير فمكبرني كثييييير واسم ابوي بعد اسم نبي بسس متداول وابي الجاي متفق بيننا فمافي الا اشوف قبل انا مامن حرص انه اخذ حقوق تسميه الولد اللي براسي سميته الحمدلله بس ابي نتفق عليه كلنا بسس البنت ابغى كامل الحقوق لي
ياحبيلك صدقتي من ناحيه الاول بسميه على ابووه ولدي الاول سماه على ابوه وولدي الثاني سميته على...
احسبك بكريه 🙈
اجل انتظري لين السونار
واذا عرفتي لاتقولين له واتفقوا على الاسم
والشهر اللي بعده سوي سونار وعلميه وتصيرين اتخذتي كافه اجراءات السلامه الاسميه
ام اياااد22
ام اياااد22
انا ماشاء الله قبل الحمل واثناء الحمل بالشهور الاولى احلم اني ولدت وجبت جنس معين ولما اعمل سونار يطلع نفس الجنس اللي حلمت فيه يعني بولدي حلمت اني ولدت وجبت ولد حلم صريح مو رموز وبالفعل بالسونار قالو ولد
طبعا انا ماافكر بجنس الجنين بالشهور الاولى لان عندي اجهاضات كثير ويكون في حملي مغص ونزيف واخذ مثبتات فطول الشهور الاولى اكون قلقانه لايجيني اجهاض عرفتي
عكس لو كنت افكر يمكن احلم بالجنس اللي ابغاه او اتمناه يعني بيكون حديث نفس

عشان كذا يكون اخر همي اعرف نوع البيبي بكري عرفت بالثامن
والحين نهايه الخامس
ويارب يكمل حملي على خير