بيتى راس مالي ,
بيتى راس مالي ,
انا اخذت كلوميد وصارااجماع يوم 14 وجبت توام أولاد بدون ابره طبعادعواتك يرزقني ربي بنوووته
انا اخذت كلوميد وصارااجماع يوم 14 وجبت توام أولاد بدون ابره طبعادعواتك يرزقني ربي بنوووته
اختي ام محمد الله يسعدك تكفين طالبتك جاوبي على معلوماتي
كم طول دورتك
كم حبه اخذتي من الكلوميد وكم يوم
وهل عملتي الغسول بالمحلول اللي يخلي الرحم قلوي
ومتى ظهر تحليل الحمل في البول
تكفين ردي على تكفين
€ام شوق€
€ام شوق€
اختي ام محمد الله يسعدك تكفين طالبتك جاوبي على معلوماتي كم طول دورتك كم حبه اخذتي من الكلوميد وكم يوم وهل عملتي الغسول بالمحلول اللي يخلي الرحم قلوي ومتى ظهر تحليل الحمل في البول تكفين ردي على تكفين
اختي ام محمد الله يسعدك تكفين طالبتك جاوبي على معلوماتي كم طول دورتك كم حبه اخذتي من الكلوميد...
دورتي 25يوم الي 27 يوم اخذت كلوميد من ثالث يوم دوره حبتين فاليوم 50جرام لامستخدمت غسول ابدالتحليل طلع اول يوم من موعد الدوره منزلي الله يرزقك ماتتمنين طبعااخذت مع الكلوميد عسل اصلي مع حبوب اللقاح وحبه سودا مخلوطه معه وعصيراناناس مع الدوره الئ أيام التبويض وكثرت منه
بيتى راس مالي ,
بيتى راس مالي ,
دورتي 25يوم الي 27 يوم اخذت كلوميد من ثالث يوم دوره حبتين فاليوم 50جرام لامستخدمت غسول ابدالتحليل طلع اول يوم من موعد الدوره منزلي الله يرزقك ماتتمنين طبعااخذت مع الكلوميد عسل اصلي مع حبوب اللقاح وحبه سودا مخلوطه معه وعصيراناناس مع الدوره الئ أيام التبويض وكثرت منه
دورتي 25يوم الي 27 يوم اخذت كلوميد من ثالث يوم دوره حبتين فاليوم 50جرام لامستخدمت غسول ابدالتحليل...
الله يفرح قلبك بالتوائم الاولاد اللي يسرون خاطروك ويبرون فيك ويسعدونك يارب العزه والجلال
روكي رود
روكي رود
ماله دخل ياقلبي
بس هو يقسي جدار البويضه اذا كان زوجك حيواناته سريعه وقويه اولاد
الله يرزقك ماتتمنين
ويرزقني ذريه طيبه وولد سليم معافى
اطلال الصبا
اطلال الصبا
دورتي 25يوم الي 27 يوم اخذت كلوميد من ثالث يوم دوره حبتين فاليوم 50جرام لامستخدمت غسول ابدالتحليل...
ماشاءالله
طيب بسالك استمريتي على اللعسل والاناناس والا بس طول وقت الدوره؟