lud-56
lud-56
المشكلة باين ان الكلام ممسسوخ واخاف يمسح اول ب اول ومن بعدها ماقدر امسك شي عليهه .. صاندي بيل الله يهدديك انا بحال يعلمو ربي وانتي تكتبي ذا الكلامم .
ماجدولين 66
ماجدولين 66
طيب ليه ماصورتي المحادثه..ضروري تصوريها اللحين هي والرقم وبعدين فكري اش بتسوين..لو أنا مكانك كنت بستمر أراقب محادثاتهم حتى أخذ عنها عنها معلومات كفايه وبعدها أضرب ضربتي..بعدها بتخوفينها انك بتفضحينها عند أهلها أو الهيئه حتى..بعد ماتخلصي منها تروحي للمحترم الي عندك وتعطيه درس بحياته ماينساه..لأن هذا باين ان الخيانه شي يجري بدمه دامه من أول سنه زواج افتتحها بخيانه روميو زمانه
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
تدورون الشقى تحوسون ورا رجالكم تبون ترتاحون و الا يطلعون خونه عشان تزعلون والله ان الفراغ هو السبب
تدورون الشقى تحوسون ورا رجالكم تبون ترتاحون و الا يطلعون خونه عشان تزعلون والله ان الفراغ هو...
ههههههههههههاي
ضحكني لقبك ....

صاحبة الموضوع الله يصبرك بس ع قولتهم الرجال ماتملي عيونهم غير التراب ....
lud-56
lud-56
طيب ليه ماصورتي المحادثه..ضروري تصوريها اللحين هي والرقم وبعدين فكري اش بتسوين..لو أنا مكانك كنت بستمر أراقب محادثاتهم حتى أخذ عنها عنها معلومات كفايه وبعدها أضرب ضربتي..بعدها بتخوفينها انك بتفضحينها عند أهلها أو الهيئه حتى..بعد ماتخلصي منها تروحي للمحترم الي عندك وتعطيه درس بحياته ماينساه..لأن هذا باين ان الخيانه شي يجري بدمه دامه من أول سنه زواج افتتحها بخيانه روميو زمانه
طيب ليه ماصورتي المحادثه..ضروري تصوريها اللحين هي والرقم وبعدين فكري اش بتسوين..لو أنا مكانك كنت...
صورة الرقم والمحادثه وكل شي وعرفت اسمها ولقبها وفين ساكنه على ما اضضن لان اسمها متكرر بالنمبر 😢
^^الامل باقي ^^
^^الامل باقي ^^
شوفي ياقلبي اللي تقولك اصبري وراقبي ومدري وش خراط فاضي ماعليك منهم اذا صحي اقعدي معه واجهيه قولي اسمع ياولد الناس انت تكلم وحده ولا تنكر اذا انا مقصره معك قولي وقولي وش سالفتك معها اذا ماني عاجبتك ولا ماليه عينك ليش تزوجتني اذا قام ينكر لا تقولي عندي دليل قولي احلف بكتاب ربي >>مستحيل يحلف حسسيه انو عندك دليل اكيد بيعتذر ويتاسف لا ترضين بسرعه واشرطي عليه يخلي جواله فاتح قدامك اربع وعشرين ساعه وخليه يعاهدك بالله مايخون مع اني اغسل ايدي منهم الرجال بس خليه يحمل اثمك لو خان ولا تخلينه وتروحي لاهلك عشان مايجيه مجال يسوي شي او تلعب بعقله بنت الكلب استغفرالله الله يصبر قلبك سالفه تراقبين وتسكتين نصحوني قبلك بكذا وهذا انا ماكله تبن وكل يوم مهبب مع وحده عشاني قلت له من زمان ادري حط فباله هذي مابتقول شي دامها ساكته من زمان ودرت والله يصبر قلبك ويدلك الصواب وينصرك على بنات الحرام ويسخره لك يارب