(والوالدات يرضعن أولادهن ) اللي رضعت طبيعي تدخل ..

الحمل والإنجاب

السلام عليكم اخواتي بخصوص اهمية الرضاعة الطبيعية ارجوا من كل واحدة كان لديها مثابرة وصبر واستمرت بارضاع طفلها ، ان تقول كلمة وتوجه وتنصح الاخوات الباقيات لهذا الامر ، وكيف استطاعت ان توفق بين راحتها والرضاعة الطبيعية . وكيف توازن بين اعمال المنزل والاولاد ورضاعة طفلها . وكيف الوضع مع الخروج للزيارات او التسوق . ارجوا منكن حثنا على الاساليب التي اتخذتموها وساعدتكم على النجاح وعدم الفشل كالغالب من النساء ، وربي يجعله في ميزان حسناتنا . الدال على الخير كفاعله .
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مون السماء
مون السماء
ماذا عن المرأة العاملة كيف استطاعت ذلك وماهي توجيهاتها .
أم توتةالفتفوتة
انا رضعت ولدي الحمدلله
طبعا البداية صعبة جدا اول اسبوع او اسبوعين تقريبا بعد الولادة
بس بمجرد مايتعلم هو كيف يرضع والام كيف ترضع وتروح تشققات اول الرضاعة يصير كل شي سهل أن شاء الله
طبعا انا عودته ع الرضاعة الصناعية كمان يصير لو خرجت مكان أو رحت مول خلاص اعطيه رضاعة
الرضاعة الصناعية وقت الحاجة . غالبا مرتين أو ثلاثة في الاسبوع
بمجرد ما يكبر الرضيع شوية ويبدأ يأكل تقل المسؤولية شوية . يصير يأكل ويرضع والوضع اريح لأن أوقات الرضاع تقل
وأخيرا ضروري عشان الفطام تقل مرات الرضاعة جدا فكل ما كبر كل ما قلت الرضاعة ويعتمد ع الاكل وبالنسبة للحليب يشرب في كاسة اللي تيجي بمصاصه..

هذا ما يحضرني وسلامتكم
أم توتةالفتفوتة
ونسيت اقول كثير من الأمهات يشتكون انه ماعندهم حليب وهذا شي خاطئ .. لأنه الغالب في بس الأم ما تحس .. ولو استفرغ الطفل الله يكرمكم بتتفاجئ بكمية الحليب .

وعن تجربة ونصيحة للأمهات الرضاعة الطبيعية أفضل بمية مرة .. تقوي مناعة الطفل وتعمل تواصل بين الطفل والام

لاحظت انه لمن يشرب الرضاعة الصناعة لازم يرجع شوي أما الطبيعي غالبا ما يرجع ولاشي
مون السماء
مون السماء
ونسيت اقول كثير من الأمهات يشتكون انه ماعندهم حليب وهذا شي خاطئ .. لأنه الغالب في بس الأم ما تحس .. ولو استفرغ الطفل الله يكرمكم بتتفاجئ بكمية الحليب . وعن تجربة ونصيحة للأمهات الرضاعة الطبيعية أفضل بمية مرة .. تقوي مناعة الطفل وتعمل تواصل بين الطفل والام لاحظت انه لمن يشرب الرضاعة الصناعة لازم يرجع شوي أما الطبيعي غالبا ما يرجع ولاشي
ونسيت اقول كثير من الأمهات يشتكون انه ماعندهم حليب وهذا شي خاطئ .. لأنه الغالب في بس الأم ما تحس...
ماشاء الله بارك الله فيك وكثر من امثالك .اشكر مرورك الكريم
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
انا رضعت طفلين طبيعي
و طفل للاسف ما قدرت مع اني كنت اتمنى
المهم شخصيا الطبيعي افضل
لان الحليب الصناعي اتعب طفلي بشكل كبير
وعانيت مع المستشفيات و كل فترة اغير الحليب
و الامساك احيانا واحيانا اسهال
مرت ايام صعبه علي طفلي للاسف ما تقبل اي نوع
و من بعدها حرمت ارضع صناعي و رضعت طبيعي و الحمد لله اريح