السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يابنات ياحلوين ابي رايكم في مشيريع صغير تعبت من المشاريع الكبيرة والتخطيط ودراسات الجدوى بدون جدوى فجاتني هذي الفكرة المؤقتة اللي اشغل نفسي بيها وامارس في نفس الوقت هوايتي ........التسوق
الفكرة انه كير من البناتات والحريمات ماعندهم احد يدورهم في الاسواق او ازوجهم مايحبوهم يروحوا اماكن معينة او مزنوقة في هدية لزوجها وماتبي تشتريها معاه تبي تعملها مفاجأة او رايحة زيارة وتبي هدية وزوجها مايحب مشوارين في يوم واحد و ......الخ
المهم انا اوفر لها الشي اللي تبيه من المكان اللي تبي واوصلها هو لبيتها مكتبها محل ماتبي بسعر متفق عليه ايش رايكم ردولي الله يسعدكم ويوفقكم.
[grade="DC143C FF4500 FF1493 DEB887"]ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك امرك في السماء والارض كما رحمتك في السماء فأنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على ولدي وولد اختي االغلـــــا للهم اشفهما شفاء لايغادر سقما ياأرحم الرحمين اللهم انطق لسانهما اللهم اجعلهما واخوتهم من حفظة القران الكريم[/grade]
فكرة حلوة ..

وتخوّف

لأن في احتمال كبير ينضحك عليكي..

الله يوفقك إذا سويتي المشروع هذا ..

وييسر دربك ..

و يرسل لك من تخاف ربها وتراعيه فيكي

للعروض و كل جديد تابعوا متجر ملكة الليل :
instagram: @NQ_SHOP
Snapchat : NQ_SHOP
twitter : @NIGHT_Q
الســــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يوفقك ويرزقك
انا مع الاخت أم جنى فكرة جديدة
وبصراحة تريح الحريم الي مايحبون السوق
مع تمنياتي لك بالنجاح
انا برايي روعه
روووووووووووووووووعه
بس لازم تستخيرين بالبدايه

بابدا اطلب منك لو تقدرين توفرين لي
وتوصلين لي بديرتي
لان مو كل شي متوفر
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
قررت اني ارجع افكر في الموضوع اعطوني ارائكم
[grade="DC143C FF4500 FF1493 DEB887"]ربنا الله الذي في السماء تقدس اسمك امرك في السماء والارض كما رحمتك في السماء فأنزل رحمة من رحمتك وشفاء من شفائك على ولدي وولد اختي االغلـــــا للهم اشفهما شفاء لايغادر سقما ياأرحم الرحمين اللهم انطق لسانهما اللهم اجعلهما واخوتهم من حفظة القران الكريم[/grade]

الساعة الآن 04:04 .