Wejdo
Wejdo
محد رح يقدر يتحكم في تصرفات الناس ولارح يأثر فيهم ولاتنسين كل ماللفتن تزيد الله يكفينا
الحل زوجك يغض بصره وانتهينا وهم بحريقه
Doody 282
Doody 282
بس موضروره تطلعون لسوق او مجمع لوحدكم مهما كان الا اذا كان حجابكم شرعي لان بعض البنات يفتنون الرجال والله صرت اتحاشى المجمعات والاسواق من المناظر الي اشوفها وربي زوجي احبه اغار عليه بعض البنات لاحيا ولامستحى بعضهم انا قلت مو كلهم فيه بنات من لبسهم ومشيتهم انا يشدني منظرهم واطالع وانا حرمه اجل الرجال ماينلام لو جلس يطاردهم بعيونه
بس موضروره تطلعون لسوق او مجمع لوحدكم مهما كان الا اذا كان حجابكم شرعي لان بعض البنات يفتنون...
كيف مو ضروره تطلعون لسوق او مجمع ؟؟
يعني مايحق لي اروح اتقهوى واتعشى وارجع مثلا

بالنسبه لحبك لزوجك شي راجع لك وش دخل ذا بالموضوع ؟!
mmq
mmq
  • ارحمينا انتي واشكالك زوجي وماابغى يشوف واغار عليه يختي خلك واثقه من نفسك متخرعين على هالرجال ماصدقت الوحده تلاقي زوجي
  • كلن عنده خيرماحد بيطالع زوجك تراه قمر بعيونك ولا الناس ماهم يمه
  • وبالله لسى في ناس تغار من اللي بالاسواق ماعندهم النت وووو يشوفون اشكال والوان وبعدين كيف تقولين السوق مو ضروره لا والله يختي ضروره ونص حتى لو لو ترفيه وتغير جو اجل احبس عمري عشان الاقي محرم بروح معي وان راح معي قعدت اتحلطم اغار وحريم حلوين يشوفهم زوجي
فقدتك يا يوسف
فقدتك يا يوسف
احسنو الظن في البنات والحريم واتقو الله عز وجل
اقسم بالله كانت عباتي من النوع الضيق والصدر بارز وأعرف وحدة أعز المعرفة كانت تعايرني بدل ان تنصحني والحمدلله تاب الله علي والان عباتي على الرأس .. وهي "عباتها على الكتف"
لذالك ربما احد البنات الي شفتيها بنظرتك "تفتن" اما يتيمه او امها مهمله فيها ما علمتها لذالك كوني كريمة واقفيهااا وانصحيها بأدب اعتبريها بنتك اختك لكن لا تضحكين عليها او تتشمتين !!
صحيح انا معك المحرم ضروري جداً وانا واحده منهم احرص اني اروح مع زوجي او احد محارمي
اللهم اغفر لبنات حواء واهدي بناتنا وشبابنا يارب واحفظهم من الحرام .
فطــــوم21
فطــــوم21
والله عن نفسي م ارتاح ومعي محرم لا زوجي ولا غيره يعني احب اطلع مع صحباتي مع اخواتي خالاتي اخذ راحتي اكثر ولو طلع معي مرا وطالع وش بيصير يعني مافي رجال بيمسك عينه الا من رحم ربي عادي جدااااااااااا لو طالعت طالعت وانتهى الموضوع