جامعية ذوق
جامعية ذوق
رفع
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
انزين مع الذكر وسماع الرقئ والادهان بزيت والاستحمام وقراية ع الماي والخ ،،؟؟
انا ماقدرت حاليا اقرا ثلاثة اجزاء مع سورة البقرةة ً وسور معينة 😓
» الطرف الخجول «
انزين مع الذكر وسماع الرقئ والادهان بزيت والاستحمام وقراية ع الماي والخ ،،؟؟ انا ماقدرت حاليا اقرا ثلاثة اجزاء مع سورة البقرةة ً وسور معينة 😓
انزين مع الذكر وسماع الرقئ والادهان بزيت والاستحمام وقراية ع الماي والخ ،،؟؟ انا ماقدرت حاليا...
الحال من بعضه قريت قبل يومين 100 صفحه بأوقات متفاوتة يعني خمس أجزاء يقالي بطبق كلام الخليفه بختم كل يوم 100صفحه المره الأولى استمريت بس اليوم الثاني طفيت موقادره اليوم الثالث تركتها نهائي والله حسيت تعب تعب
حسبي الله ونعم الوكيل ع من حسدنا واذانا
راعيه الهاشمي
راعيه الهاشمي
الحال من بعضه قريت قبل يومين 100 صفحه بأوقات متفاوتة يعني خمس أجزاء يقالي بطبق كلام الخليفه بختم كل يوم 100صفحه المره الأولى استمريت بس اليوم الثاني طفيت موقادره اليوم الثالث تركتها نهائي والله حسيت تعب تعب حسبي الله ونعم الوكيل ع من حسدنا واذانا
الحال من بعضه قريت قبل يومين 100 صفحه بأوقات متفاوتة يعني خمس أجزاء يقالي بطبق كلام الخليفه ...
انا اقدر ختم القران خمس اجزاء بس ماقدر اضيف البقرة ولو ضفت البقرة اقرا 3اجزلء
جامعية ذوق
جامعية ذوق
يابنات مين قال لكم انو لازم سورة البقرة تنقري كامله ولا مانستفيد وماتحسون تحسن الا اذا انقرت كامله ..صدقوني انا جربتها والله والله كمت اقرى كل يوم 10 صفحات بسس وتشااافيت ماشاء الله من امراااض كثيرررة ..منها الغدد وهرمون الحليب كان دائما يرتفع عندي ومنها الم فضيييييييييع بصدري لدرجة اقول لصحباتي لما كنت بالجامعه سلمو من بعيد ماااقدر احد يقرب مني والا اقدر انام وووكمان كنت اعاني يمكن 8 سنوات او 7 سنوات من الااااااااااام وقت كل دورة ونتو بكرامه الاااام واستفراااااغ احس روحي بتطلع ورججججفه كل جسمي وتعرق وغثيااان تخيلو كل شهر كذا وتشاااافيت ماشاء الله لاحول ولا قوة الا بالله والله يابنات هشا كلو بفضل ربي ثم سورة البقرة كنت اقراها 10 صفحات يوميا تقريبا لمدة سنه يعني من تجربتي حتى وهي مجزءة بتستفيدون ان شاء الله