بنات سمعتو بحبوب الرشاقه التخسيس تنزل الوزن تعالو شوفو تجربتي

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حوائيات
بما انه كثر الكلام والاعلانات عن حبوب التخسيس راح اقولكم تجربتي
قبل 4سنوات بعد ما ولدت طار براسي جني بدي انحف بسرعه مع انه وزني مو مرا كان65وابغى انزله لل50
بس كنت ابغاه ينزل بسرعه المهم واروح لمحل تبع حميه وانقاص وزن واخذ منهم حبوب اسمها حبوب خل التفاح
واستخدمها لمدة شهر ولا ماشاءالله وزني نزل تقريبا3كيلو وانبسط😍
ويجي الشهر الثاني واستخدم علبه جديده ونزل كمان ويافرحتي وصلت للوزن الي
ابغاه واكثر وزني سار49
ومازلت عالحبوب خوف ان اتركها ويرجع وزني
واصحي اليوم الثاني على ارتفاع بالحراره ومغص في بطني لايحتمل جلست انتفض من الالم واروح المستشفى وعلى طول خلوني تحت الملاحظه وتحالليل وفحوصات الا الطامه يابنات ارتفاع انزيمات الكلى
كان الدكتور يخاصمني يقولي باقي شوي ويصيبك فشل كلوي لاقدرالله وانا خلاص نفسيا وجسديا تعبانه والتهبة الزائده واتنوم اسبوع على المسكنات والمغذيات جد احترمت الاكل غصب عني واتمنى العافيه وابكي المويه مااقدر اشربها ممنوعه فمي ناشف بس ابغى ارطبه ممنوع جد احتقرت نفسي كنت بنعمه ولعبت فيها يارب سامحني وبعد اسبوع عملو لي عملية الزائده والحمدلله انخفضت انزيمات الكلى ونقصت عندي المناعه بعد العمليه بااسبوع ارتفعت عندي كريات الدم البيضاء واصبت باارتفاع بالحراره وانا لسى منومه جلست شهر بالمستشفى الى ان استقرت حالتي والحمدلله طلعت من المستشفى وفجاءه اغمى علي وارجع ثاني للمشفى طلع معي انيميا وطلبو مني اخذ دم ورفضت جلست اخذ ابر يوم عن يوم الى ان اتحسن دمي مع اكل الشمندر
والحمدلله عدت الازمه ومن ما مريت فيه
حبيت انصحكم حبايبي لاتثقو بااي حبوب لاانقاص الوزن وعليكم بالاكل الصحي والرياضه ثم الرياضه وشرب الماء وربي يحميكم من كل شر
حفظكم المولى
5
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تباشيرS
تباشيرS
الحمد لله على سلامتك
وجزاك الله خير على ذكر تجربتك
لooooجين1406
لooooجين1406
الحمدلله على السلامة وشكرآآ لنصيحتك يعني لو أنك شريتي الحبوب بدون استمرار كان ممكن ماتضر ولا هي خطره حتى لو استخدمتها بشكل مو يومي
دنيتي دنياك يازوجي
الله يسلمكم
لاوالله استخدمتها بشكل يومي ومستمر
بس مهما كان مازي نظام الاكل والرياضه شي طبيعي وصحي مشكلتنا نبغى كل شي بسرعه
قلبٌ أدمته الجراح
الله يفرج همك ويعينك...

فعلا مافيه احلى من الرياضة والغذاء الصحي.. كذا تظمنين تنزلين بالراحة وبدون نتائج عكسية

شكرا ع النصيحة ياغالية
دنيتي دنياك يازوجي
امين يارب
ربي يسعدكم ويحفظك