عطوني حل

الأسرة والمجتمع

انا جديده بالمنتدى وياليت تعلموني كيف احذف مثلا تعليق لي او مشاركه واكون شاكره لكم وكيف اعرف اذا احد رد ع مشاركاتي
7
667

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
  • انا عدلت بالمشاركه السموحه
الهجرة10
الهجرة10
يابنتي عادت اول سنه مشاكل لأنه مافيه تفاهم بين الزوجين والفرق بالعمر بين الأزواج مو مشكله لما تولدي بالسلامه تتقارب وجهات النظر وجددي من نفسك بعد النفاس خليك عروسه أما الفراش فهو أهم شي عند الرجل نصيحه مني كام لأنك بعمر بنتي ...وانسي شي اسمه طلاق الله يهديكم ياجيل اليوم كل مشكله تحصل بينكم لازم طاري الطلاق
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
الله يرزقك المولود السالم المعافى...
زوجك يبيله ابوك يتكلم معه عشان يحس انك مو مرميه عليه يتفاهم معه ماتعدل بعد ولادتك شوفي نفسك قبل يجي الثاني ثم تتوهقين صدق مثلنا
عشق بدوي2010"
عشق بدوي2010"
والفراش ترا عادي لانك حامل تصير اللاتهابات وكذا انتي اصبري لين تولدين يمكن يتغير لين شاف البيبي
كن لنفسك كل شي
كن لنفسك كل شي
الله يرزقك المولود السالم المعافى... زوجك يبيله ابوك يتكلم معه عشان يحس انك مو مرميه عليه يتفاهم معه ماتعدل بعد ولادتك شوفي نفسك قبل يجي الثاني ثم تتوهقين صدق مثلنا
الله يرزقك المولود السالم المعافى... زوجك يبيله ابوك يتكلم معه عشان يحس انك مو مرميه عليه يتفاهم...
امين يارب

وانا اقول نفس الشي بس نصبر ما نستعجل لعل ربي يهديه لان لو بابا كلمه حاليا بيحقد زياده وان شاء الله ما احمل الا بعد اقل شي 7 شهور بدون شر يارب لانه مهدد لو اخذت حبوب اوشي مطلقه