fofo113
fofo113
السلام عليكم سوي أختبار حمل يابنتي وبعد النتيجة لنا حديث ...
السلام عليكم سوي أختبار حمل يابنتي وبعد النتيجة لنا حديث ...
السلام عليكم ممكن اختي انتي عشان تعبانه ويمكن ماانبسطتي وبعض رجال ترا جاف في مشاعره مايعرف يتعامل وانتي اعرف بزوجك منا شوفي طبعه كيف مهتم حنون متفاهم او بارد حاولي تجلسي معه بدون عصبيه وتفاهم و حوار هادي وتكلمي افهمي منه
fofo113
fofo113
  • ♥♥الحياه تفاهم لو مافيها مشاكل راح تنحل اهم شي ولو هو شايفك ثقيله عليه ومايهتم تطلقي وارتاحي
MMMooonnny
MMMooonnny
السلام عليكم ممكن اختي انتي عشان تعبانه ويمكن ماانبسطتي وبعض رجال ترا جاف في مشاعره مايعرف يتعامل وانتي اعرف بزوجك منا شوفي طبعه كيف مهتم حنون متفاهم او بارد حاولي تجلسي معه بدون عصبيه وتفاهم و حوار هادي وتكلمي افهمي منه
السلام عليكم ممكن اختي انتي عشان تعبانه ويمكن ماانبسطتي وبعض رجال ترا جاف في مشاعره مايعرف ...
و عليكم السلام
والله يختي انا ابد ما انبسطت وما يهمني هالحين هذا الشي
ابي مشاعري السلبيه تجاهه تروح
الغريب ان اللي كنت اظنه ان طبعه حنون ،،،،يمكن تمثيل الله العالم
اول موقف يصير يبين غلاي وقيمتي عنده
مصدومه منه
المشكلة ماني طايقه أتكلم معه حتى تليفون
فيني حومة كبد وغثيان منه ومن طاريه
عواطف تركي
عواطف تركي
احس بألم الدورة الله يكرمك شكلها على وصول
احس بألم الدورة الله يكرمك شكلها على وصول
لا تتسرعين بأي شي اطلاقاً سواء اتخاذ قرار او الحكم على المواقف والاشخاص
طالما انتي بفترة ما قبل العادة الشهريه يعني نفسيتك وانفعالاتك المبالغ فيها واكتئابك سببه طبيعي جداً
وبيروح كل اللي تحسين فيه وتتبدل مشاعرك وافكارك السلبيه بعد ماتخلص العادة الشهريه بإذن الله

الله يرزقك بالذريه الصالحه ويصلح مابينك وبين زوجك
نصيحتي لك اصبري لغاية ماتعدي فترة العادة الشهريه وخذي لك فترة راحه خاصة انك مريضه وبعدين بنفسك راح تكتشفين حقيقة مشاعرك وتستوعبين كل اللي حصل وتتأكدين ان السبب سوء المزاج عندك والتغييرات الهرمونيه الطبيعيه
fofo113
fofo113
و عليكم السلام والله يختي انا ابد ما انبسطت وما يهمني هالحين هذا الشي ابي مشاعري السلبيه تجاهه تروح الغريب ان اللي كنت اظنه ان طبعه حنون ،،،،يمكن تمثيل الله العالم اول موقف يصير يبين غلاي وقيمتي عنده مصدومه منه المشكلة ماني طايقه أتكلم معه حتى تليفون فيني حومة كبد وغثيان منه ومن طاريه
و عليكم السلام والله يختي انا ابد ما انبسطت وما يهمني هالحين هذا الشي ابي مشاعري السلبيه...
اها اجل نقول ممبررروك ياستي انتي حامل شكللك وتتوحمي عليه هههههههه