تكفون تكفون ساعدوني في ولدي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
ولدي عمره 3 اشهور واسبوع متعبني في نومه يابنات بشكل اذا جاه النوم اكون راضعته ومغيره له واكوفله واعطيه الهايه واقعد امشي فيه واهز فيه والله نجلس ساعه على عالحال لين ينام نومه عسررر
يكون هلكان نوم بس ماينام بسرعه يبكي ويعصب وحالته حاله مدري كيف اخليه ينام بسهوله ادري الهز والمشي فيه مو زين راح يتعود بس والله عجزت فيه اجبرني على كذا
ولا يقعد صياااح انا قبله كان عندي بنت وكانت ترضع من صدري وتنام وش زينها هذا لا يرضع لين يخلص وماينام عالصدر هلكني الله يصلحه فيه احد يعاني مثلي بتنويم طفله ولا بس انا😭😭😭😭 وبالعطله الجايه بروح لاهل زوجي اسبوع وشايله هم ولدي كيف بنومه عندهم ااه ياربي تساعدني😞😞 وصحيح ان النسكافيه
والقهوه تجيه من حليبي وتسبب له ارق ؟ لاني قريت هالمعلومه ومدري ماصدقت اغلب معارفي يرضعون طبيعي ويشربون منها عادي والله مدري احترت وجعل من تساعدني ربي يفرجها بوجهها وصح ترا اعطيه دوا المغص يعني مو سبب صياحه مغص
20
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكولاتة سادة
شكولاتة سادة
الله يعينك ياارب
انا كنت كذا مع واحد من عيالي ماينااااام جاب لي القلق واخذ يمكن 6 شهور بعدين صار ينام احسن من قبل ..بس مع ولدي الثاني وبنتي مررره عكس ولدي الاول الحمدالله يناموون ويطولون في النوم ...
انتي حاولي تخففي شرب القهوه وإن شاء الله يتعدل نومه اذا كبر
شيفون و ساتان
شيفون و ساتان
دايما الاولاد عكس البنات صياحين

انا اولادي عملوا النون وما يعلمون فيني
ولا يسكتون لين اعمارهم توصل 6-7شهور
ولا تركت شيء الا و عملته مافي حل غير تجربي المصاصه عوديه واذا ما فاد
اربطي ظهرك و حاربي يا اختاه النصر صبر ساعة
ندند2015
ندند2015
اول شيء حبيبتي راح تدعيلي من الي راح اقولك عليه
طول انتي صاحيه ومصحصصه كل ساعتين صحيه فكي حفاضته ع طول يصحى خليه يلعب لاترضعينه اول ميبكي لبسيه حفاضته ورضعيه ونوميه وبعد ساعتين نفس الحركة لين يجي وقت نومك ونفس الحركه خليه يلعب ورضعيه ونوميه ميجي وقت نومك الا هو تعبان يدور النوم المتواصل وانتي تنامين ع أقل حينام من التعب 4 ساعات ولازم رضعه تكفيه قبل النوم صناعي عشان تشبعه طيب الخطوه الثانيه بعد الرضاعه الصناعيه استني نص ساعه واعطيه رضعه مل واحد اعشاب ضروري عشان يطول كمان بالنوم وخلي قاعده عندك رضعه اعشاب مره اول مايصحى ومره قبل نومك انتي عشان تهديه ودعواتك لي
حنايآ الروح 4
حنايآ الروح 4
جزاكم الله خير ماقصرتوا
طيب الحين رضعتي طفلك وبتنومينه كيف
اسلوبكم بالتنويم بستفيد منكم
حنايآ الروح 4
حنايآ الروح 4
رفع