التجمع العاشر لمجموعة الصفر يارب ارزقنا ..

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم ..
الحمدلله على قضاء الله وقدره وعلى مااختاره لي ولكم
هذا التجمع للزوجات اللي ازواجهم يعانون من انعدام الحيوانات المنويه
.. نجتمع هنا للتفاؤل لبدايه جديده وامل جديد ..
اسأل الله العلي الكريم ان يجعل هذا التجمع فاتحت خير علينا
نبي من اي وحده زوجها الحيوانات المنويه صفر واستفاد من مركز او دواء او طب شعبي او تعرف احد استفاد تكتب لنا التجربه
وياريت كل وحده تكتب حالة زوجها بالتفصيل
1K
253K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيلوفر 1415
نيلوفر 1415
راح ابداء انا
زوجي حيواناته المنويه صفر اكتشفنا المشكله بعد سنه ونص من زواجنا

زوحي عنده دوالي بسيطه وارتفاع بسيط في هرمون fsh والدكتور يقول انو مو الدوالي ولا الهرمون سبب الصفر والهرمونات والتحاليل الثانيه وحجم الخصيه كلها طبيعيه

العلاجات اللي زوجي يستخدمها

حامض فوليك ،، L-Carnitine 1000mg ،،، Carlson E + Selenium
ه ن و
ه ن و
أسئل الله أن يشافيني ويشافيكم ويشفي كل مريض انا زوجي قبل عنده دوالي والحيوان المنوي اذا نزل ينزل ميت وسوا عملية الدوالي بس للاسف العدد كان زين بس عقب العمليه نزل العدد مرررررررره بس مذكر كم المهم وحده دلتنا على د جابر القحطاني اذا تعرفونه خبير اعشاب لهه تويتر المهم لهه بعد عطاره في الرياض مخرج 5 اسمها ( روح الطبيعه) العطاره هاذي رحتلها انا وزوجي فيها اتوقع اسعودين 2. الهمم كلمنا واحد منهم وقلناله نبي نرسل اللدكتور جابر حالتنا قال خلاص وعطا زوج الورقه وكتب حالته من طقطق اللسلام عليكم. المهم ان الدكتور هاذا يعطي خلطه للحيوانات المنويه وفتمينا .عاد السعودي يقول ان في ناس استفادو من هاذي الخلطه وكانوو يجوون وحيوناتهم المنويه صفررر ههههه مدري احس كلامي مخبص . الهم انكم تفهموونه ياكثر ماقول المهم. 😄 فا الخلطه الحمد الله استفاد زوجي منها صار في حركه في الحيوان . ولا فيه بعد خلطه للضعف التبويض. لا تنسوني من صالح دعاكم .شفت هاذا الموضوع قلت لازم افيدكم عسى الله يبارك فيه ويطرح فيه البركه . نسيت اقولكم الرد يجي بعد اسبوع. يرسلولك رساله .
ه ن و
ه ن و
ونسيت اقولكم ان العدد عقب العمليه قاعد ينقص والله يسترررر .ولا بعد نسيت اقولكم الحمد الله ان زوجي مجمد حيونات منويه. في مستشفى الحبيب. واي وحد تستفيد من الخلطع على طووووووووول تخلي زوجها يجمد حيوان منوي.
Fareha92
Fareha92
انا زوجي بعد صفر واكتشفنا الصفر بعد 5 شهور زواج يعني لسه ما لحقت اتهنى كعروس ...كل شي عنده طبيعي وسوا خزعة وتفتيش صفر وبعد التفتيش خذا دوا سبيرموفيت وانتج عدد جيد لكن ما جمد لانه كا توقع يحصل اي شي وللحين ما رج انتج ولسه صفر ..الله يرزقكم ويرزقنا بالقريب العاجل يا رب.
انامل تتكلم
انامل تتكلم
خلطة العسل من عطارة جابر القحطاني روح الطبيعه مع لوز وصنوبر بس مايكون مقلي وماء زمزم والاستغفار اسال الله ان يرزق الجميع