غضب زوجي الي ماله داعي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله انا زوجه وعندي اطفال من الجامعه الي 4سنوات المشكله غضب زوجي المستمر مره قال لي خلي الشغاله تنظف السياره واشرفي عليها لبست عباتي وطلعت معها بس حسيت شكلي غلط قال ولدي يمه ادخلي وانا رح انظف مع الشغاله بعد مارجع زوجي وشاف ولدي مع الشغاله ينفظ قام يشتم ويسب وياخذ نعاله ويلحق ولدي يبي يطقه ويسبني ويشمت فني وانا بس دموعي تنزل مقدر ارد عليه لانه ممكن يمد يده وقعد يحذف اغراضه ويزبد ويرعد وانا ساكته وبعد ساعه دخل السياره الحوش وقال اغسليها لو سمحتي وطبعا ماعطيته وجه كانت ملامحي جامده ورحت نظفت السياره ودعكت الكراسي بمويه والصابون وغسلت السياره من برا حتي الكفرات نظفتها ودخلت بيتي وانا احس اني عبده عنده والله يا بنات مره لقي الريموت مافيه بطاريه كسره علشان يقهرني وانا مقدر اتكلم كله خوف من مدت يده اكيد هو زي باقي الزواج له سلبيات وله اجيابات بس سرعه الغضب ذي ذابحتني احس سعات ودي اقول طلقني وخلني عند عيالي اخدمهم وافتك منه تعبت تعبت اكيد انه مارح يتغير هو شمالي شرقي بحت
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رمينيا22
رمينيا22
مافهمت

الحين ليش عصب ..

بس عشان غسيل سياره !!!

عفوا ..وش دخلك انت بغسيل سيارته

طيب ليش بيضرب الولد ؟؟؟وش ذنبه

الله يعينك بصراحه
اذا هذا الشي يعصبه اجل وش يسوي فيكم باللي اكبر من كذا

مارحمت غير عيالك
برقع أخضر
برقع أخضر
مافهمت الحين ليش عصب .. بس عشان غسيل سياره !!! عفوا ..وش دخلك انت بغسيل سيارته طيب ليش بيضرب الولد ؟؟؟وش ذنبه الله يعينك بصراحه اذا هذا الشي يعصبه اجل وش يسوي فيكم باللي اكبر من كذا مارحمت غير عيالك
مافهمت الحين ليش عصب .. بس عشان غسيل سياره !!! عفوا ..وش دخلك انت بغسيل سيارته طيب ليش...
هو يلحقه علشان ماكنس كويس لقي رمل وهو قال اكنسو السياره قبل غسيل ولدي يكنس وشغاله كانت تغسل السياره وعصب يقول ليش تغسل ودرايش مفتوحه لازم تتسكر بعدين تغسلونها ولدي الضعيف انحاش بسرعه لغرفت ونعال ابوه تسبقه يحزن
برقع أخضر
برقع أخضر
هو موسوس نظافه
روز^^
روز^^
حبيبتي ادعي عليك بالدعاااء
دمعتك ذبحتني
دمعتك ذبحتني
كان قلتي له وانت غسل المواعين ....