ليدي*نانا

ليدي*نانا @lydynana

عضوة جديدة

قولولي قصص عن عوض الله للمطلقات بليز😭

الأسرة والمجتمع

ارجوكم انا مطلقة وحالتي حالة بعد طلاقي
ابغى اذا تعرفوا قصص عنةالمطلقات وكيف ربي عوضهم وفرجها لهم

ابغى اتفاءل

وارجوكم دعاوتكم لي محتاجة
26
112K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خجل10
خجل10
اعرف وحدة تطلقت ولا وظيفة ولا ذرية
وجلست سنين فبيت اهلها سبحان الله
الله رزقها بالزوج والوظيفة والحمل
على انها فزواجها الاول حاولت تتعالج عشان تحمل ربي م رزقها
فلا تقنطي من رحمه الله ربي كاتب لك ومقدر لك كل شيء تفاااااائلي بالخير تجديه
من الزمن الجميل
من الزمن الجميل
اهم شي اطلعي من هالجو اشتغلي ....لاتجلسين لتفكيررر .....واهم شي العباده
ليدي*نانا
ليدي*نانا
والله ياختي حالتي حالة بيت اهلي لاني اقعد عند ماما المريضة واذا باطلع مشوار محد يقعد عندها
والوضيفة صعبة لاني مقيمة وتعليميىبس ثانوي
BAHOOJAH81
BAHOOJAH81
حبيبتي ماراح اقولك عن قصص ناس فلأنه او علانه احكيلك عن نفسي. الله يسلمك تطلقت عن ابو ابني قبل 4 سنين تقريبا كنت لسه ادرس وابني صغير وماعندي احد في غربه الحمدلله رب العالمين كان ولازال معي ، صديقتي لما اطلب منها تمسك الولد كان تساعدني الله يجزيها الجنه. كملت دراستي وتخرجت وفي تفس الاسبوع اشتغلت بشغل قريب من بيتي الحمدلله بعد فترة اتخطبت من إنسان كنت أحسبه أنوا كويس بس اكتشفت أنوا حق مصلحته ومابحبش ابني كمان الحمدلله ربي صرفوا عني كملت حياتي مع ابني وشغلي وبيتي وحياتي الحمدلله ع تحسن وأفضل قبل سنتين تقريبا تعرفت ع زوجي الحال وتجوزنا وأول دوره ليه مارجعت حملت وجبت ولد ماقلك اني سعيد 100٪ وعايشه مبسوطه بس الحمدلله حياتي طبيعيه جداً زي كل بيت يوم مبسوطين ويوم عندنا مشاكل بس تعلمت اني مااربط سعادتي بشخص سعادتي بايد رب العباد ثم بايدي. ثقي بنفسك واتوكلي ع الله
ليدي*نانا
ليدي*نانا
حبيبتي ماراح اقولك عن قصص ناس فلأنه او علانه احكيلك عن نفسي. الله يسلمك تطلقت عن ابو ابني قبل 4 سنين تقريبا كنت لسه ادرس وابني صغير وماعندي احد في غربه الحمدلله رب العالمين كان ولازال معي ، صديقتي لما اطلب منها تمسك الولد كان تساعدني الله يجزيها الجنه. كملت دراستي وتخرجت وفي تفس الاسبوع اشتغلت بشغل قريب من بيتي الحمدلله بعد فترة اتخطبت من إنسان كنت أحسبه أنوا كويس بس اكتشفت أنوا حق مصلحته ومابحبش ابني كمان الحمدلله ربي صرفوا عني كملت حياتي مع ابني وشغلي وبيتي وحياتي الحمدلله ع تحسن وأفضل قبل سنتين تقريبا تعرفت ع زوجي الحال وتجوزنا وأول دوره ليه مارجعت حملت وجبت ولد ماقلك اني سعيد 100٪ وعايشه مبسوطه بس الحمدلله حياتي طبيعيه جداً زي كل بيت يوم مبسوطين ويوم عندنا مشاكل بس تعلمت اني مااربط سعادتي بشخص سعادتي بايد رب العباد ثم بايدي. ثقي بنفسك واتوكلي ع الله
حبيبتي ماراح اقولك عن قصص ناس فلأنه او علانه احكيلك عن نفسي. الله يسلمك تطلقت عن ابو ابني قبل 4...
الله يديم السعادة لك حبيبتي😁