دكتوره يا امهات الحقوا علي طهارة ولدي ايش اعمل

الأمومة والطفل

:icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: :icon33: يابنات الحقوا علي كل ام تقو ل لي تجربتها بطهارة ولدها

تدرون شسويت التهب ولدي من عند مكان الطهاره ومدري شسوي لان ما فهمت على الدكتور قالوا خليه البول يكويه الله يكرمكم وانا من الدلاخه خليت الحفاظ يطول والتهب الولد ومدري شسوي لاتقولون وديه المستشفى زوجي ما يفضي اليومين هذه ردوا علي بسرعه شلون اعقمه ويصير عادي الله يخليكم احس بتا نيب ضمير مدري شسوي
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولو5000
لولو5000
ألف سلامة على ولدك فى بودرة مطهر توضع عليه
و لكن يا أختى بالله عليكى أذهبى به إلى الدكتور لا تقولى زوجك مشغول فالولد أهم فهذه المنطقه حساسة فلا تهمليه حتى لا تندمى بعد ذلك الله لا يجيب ندم و لكنى خايفة عليه لأن الإهمال فى الطهارة له عواقب خطيرة لا زم تذهبى اليوم للدكتور أو حتى كلميه بالتليفون أو أقل شئ روحى به إلى الصيدلية وخلى الدكتور الصيدلى يعطيكى شئ له . و إن شاء الله تكون حاجة بسيطة و الله يخليه لكى يا رب
لولو5000
لولو5000
فى حاجة كمان يا أختى أنا سمعت أن الأحسن قبل ما تلبسيه الحفاض تلفى المنطقه بشاشة بها فازلين
اصداف المحبه
اصداف المحبه
اسال الله ان يشفيه لكن لابد انك توديه للدكتور عشان يعطيك مرهم يحفف الالم عنه وهذا المرهم لابد انك تحطي منه قبل ماينام حاولي الان انك تخليه بدون حفاظ
عروس على طول
عروس على طول
السلام عليكم سلامه ولدك اولا غسلي المنطقه بالماء جيدا ثم غرقيها بالزيت الزيتون ودوامي على الماء ثم الزيت وغيري الحفاض باستمرار كمان حطي مكركروم بعد الماء ثم الزيت
بتول القدس
بتول القدس
انا من خلال تجربتي الشخصية المفروض اعطاه معقم + بودرة تنشف الجرح . اما اذا متل ما بتقولي فلازم تأخذيه للدكتور و ما تهمليه بتاتا لانها منطقة حساسة و مش لازم تتهاوني ابدا .