حبي لك رغم العذاب
والله صادقه ياقلبي
الله يرحمنا برحمته صارت قلوب البشر حجر
انا هاذاوالله زوجي مايبغاني استخدم اي مانع معا اني تعبت من كثر الحمل بس بصراحه لما احمل اتقبل الموضوع وتمنا ربي يحفضه
المره الي قبل لما حملت صراحه مافرحت لما عرفت اني حامل بس تعلقت فيه يوم ورا يوم وحبيته
ولما اجهضته يعلم ربي كم عانيت من النفسيه ودايمن ابكي عليه بس خلاص هاذا مقدر
بس حق اني انا انزله بنفسي استغفر الله
هاذا جحد بنعمت الله سبحانه وتعالى
احبه وهو يحبني.
احبه وهو يحبني.
يعني كل المواضيع فيهاا مباااالغه زياده ما صارت الحرمه تصبر < صح تيجي تفضفض
بس هي تكببببر ابوو السالفه يعني معليه
وانا والله احققد ع كل وحده تحمل وتبي تطيح الي ببطنهاا عشان راتب زوجها ضعيف عشان ما تحب زوجهاا عشان توها ماكملت سنه من ولدت عشان وراها جامعه عشان وعشان اشيااء معليه ما تتقبل < طيب يخختي لاا تنامي مع زوجك اخر الليل دامك مو طايقته خليه ياخذ غيرك بس لا تحملي وتيجي تتخلي عنه !!

اننا والله ادعي ربي الليل والنهار بس عشان اسمع كلمه مبروك انتي حاممل وانتي جالسه تتذمري !!! بالله احمدي ربك شوفي غيرك كيف يتشوقون على الحمل الكلام لحاله يتعب وربي

^ صارت المواضيع بهالقسم ملياانننننه مشاكل !! ومعقوله كلنا الزوج غلطاان واحنا الصح ؟ لو نراجع نفسنا لو نتغاضى عن اخطاءء ازواجنا والله بنعيش مثل امهاتنا ويازين حياتهن راضيات مرضيات من رب العباد ومن الزوج والاهل واهل الزوج < وكل ذاا لانهن يصبرن ويحتسبن الاجر ،، لو نكون مثلهم والله تتغير حياتنا 180 درجه

والله ولي التوفيق..
استغفرالله واتوب إليه ، سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا الله نستغفره ونتوب إليه 💜💜.
محبة القران 1764
محبة القران 1764
الله يرزقكم يارب الي تتمنون الحمل اسأل الله ان يرزقكم اطفال عاجلا غير آجل،،،،،والله يهدي الجميع يارب
ام النور والنوير
الله يرزقكم يارب الي تتمنون الحمل اسأل الله ان يرزقكم اطفال عاجلا غير آجل،،،،،والله يهدي الجميع يارب
الله يرزقكم يارب الي تتمنون الحمل اسأل الله ان يرزقكم اطفال عاجلا غير آجل،،،،،والله يهدي الجميع...
امين يارب الله يرزق كل من تتمنى الامومه عاجلا غير اجل
كيك♡
كيك♡
هذي الناس حتى النصيحه خساره فيهم