انا تعاملت من زمان مع بنت البنات
وبصراحه قمه في الذوق والاخلاق والكلام الطيب سواء قبل ما اخذ الجلابيه او بعد ما اخذتها كانت تتطمن اذا وصلتني وكمان اسلوبها كان حلو وحتى بعد ما وصلتني الجلابيه نتكلم مع بعض كنا
وبصراحه كانت امينه كلمتني بالتفصيل عن الجلابية واتصلت فيني قبل وقالت لي انها كذا وكذا وقالت لي انه في واحده شكلها افخم من الثانيه يعني كانت امينه جدا بنقل الصورة الحقيقية عن البضاعه والحمد لله اعجبتني الجلابيه كثير وكل من شافها اعجبته

بس انا سافرت الحين ومقيمة ببلد ثاني فما عدنا نتكلم بس هي قمه في الذوق وحبوبه مره

احدى الاخوات الفاضلات كتبت هنا انه في طريقة (الحوالة بقفل بالرقم السري) ممكن شرح تفصيلي عن هالخدمه ؟!!!
انا تعاملت مع سبيشل صراحة قمة في التعامل...
ام جورررري محترمو وحبوبة....

همس الليالي ذووووق واحترام...

وبسسسسسسس
هنا رابط لنفس المضمون
http://forum.hawaaworld.com/showthre...=312019&page=4
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
اللهم اغفر لي وارحمني اللهم اغفر لوالداي واجعل الفردوس الاعلى منزلهما ووالديهم ومن يحبون ... استغفرالله الحي القيوم ... سبحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم ...... الحمدلله .....الله اكبر ...... لاحول ولاقوة الا بالله ...... لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ........... دعواتكم في ظهر الغيب هو مااااحتاجه
والله موضوعك عسل زيك ومفيد لانو تلات مرات ابغى اتعامل مع بنات بعدين اقول استني تشوفي ردود البنات عليها هيا كويسه ولا لا مره وحده تعاملت مع بنت مش كويسه وكانت ماتقول مزايا بضاعتها ووصلت ليا البضاعه ناقصه يالله الله يسامحها كلو عند ربي
نجي للتاجرات الكويسات تعاملت مع ميك اب ارتست مرتين كانت تبيع اشرطة بسام فتوح ووضحتي ايش محتوى الشريط وقالت لي ايش عيوبه وماكذبت لما شفته استفدت وزي ماقلت بالزبط
واشتريت منها عدسات وحتى قريباتي اشتروا منها كانت مره كريمه حتى اعطتني عدسه مجانيه وخفظت لقريباتي عشانهم من طرفي يعني عاملتهم معامله مميزه واخر مره طلبت منها 3 عدسات ارسلت ليا هديه صغيره مره تنبسطي بالتعامل معاها وبضاعتها احسن من السوق لانها ارخص وغير كدا توفر عدسات مش موجوده بالسوق وتنصحكي ايش يناسبك وايش مايناسبك ما اظن انو احد تعامل معاها وندم ماشاء الله قمه بالزوق والاخلاق وكمان ناويه لو نجحت باختباراتي اشتري منها مره تانيه صار عندي ادمان لبضاعتها يمكن لان اخلاقها تجبرك تشترين منها
يالله يابنات كل وحده اشترت من اي تاجره تذكر لنا اسمها عشان نتعامل معاهم واحنا متطمنين لانو الواحد مايضمن هدي الشبكه العنكبوتيه

الساعة الآن 06:35 .