توتة الحلوة
الجوهرة
شوشو222
فارسة الامارات

أنا تعاملت وياهم ووايد عجبتني بضايعهم الله يبارك لهم وايزيدهم ان شاء الله
اشكرج يا اخت وعد عالموضوع ..الصراحه موضوع مهم وبيفيد الاخوات بالمنتدى
بالنسبه لي تعاملت مع..
*صدى الاشجان ..قمه فالذوق والصراحه انا اذيتها من كثر الاتصالات لكن بالاخير كسبت اخت..
بضاعتها ممتازه ونظيفه وما كلفتني شحن لانها طرشتها مع شخص ياي بوظبي.

* انجود ..ما تتخير عن صدى بضاعتها ممتازه وما تتكلم عن الدفع والفلوس ..كل مره توصلها
الفلوس بعد مانكون خلصنا اكل صينية عين الجمل ...هاها.

*جناين ورد.. تعاملت معاها اختي فعيد الاضحى وطلبت جلابيتين وحده لبنتي .حشرتنا اختي من كثر ماتمدح معاملة الاخت جناين ولما وصلن كانت الجلابيتين روعه ..

تجربت اختي المريره كانت مع ؟؟؟؟؟؟ الله يستر عليها ...طلبت منها جلابيتين من الكويت الها ولبنتي لعيد الفطر وكل وحده ب 600درهم عاساس تطريز ..وانصدمنا بالجلابيات ...والله المستعان..
[img]http://img5.imageshack.us/img5/8410/picture55***.gif[/img]

انا اتعاملت مع الأخت كومبلكس صينية الكيك وروح العطور شيل البيت وعطور فراش وسحابة ليل قمصان نوم والصراحة تعاملهم ررروعة والأغراض اللي اشتريتها بعد حسب الطلب واتعاملت بعد مع بنات بس الصراحة نسيت اسمائهم ما اذكر اشتريت من وحده صياني الكيك اللي على شكل قواقع ومن الأخت خيماوية بعد الدخون والديرماكول

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم واتوب إليه
اسبرانسا

وكانت قمه في الاخلاق والطيب
وفوق هذا لساااان ينقط عسسسسسسسسسسل

والله يعطيها على قد نيتها ويرزقها من حيث تحتسب ومن حيث لا تحتسب
قليله التواجد في المنتدى

اقتباس مشاركة  (توته**)
انا تعاملت مع الاخت توته الحلوه ..... وشما الاحبابي ... ما شاء الله بضاعتهن وااااايد زينة .. ودخناتهن ما عليهن كلام .. ريحتهن تهبل من زينها ... والاحلي من جذيه انهن لبقات ومحترمات في التعامل معاج تحسين انج تعرفينهن من زمان ...وفوق هذا البضاعة توصل بسرعة..
وبعد ما انسى اختي صدي الاشجان ... حلويات العيد خلت العيد أحلى ..
والله هذا من ذوقج الغاليه
وانت تستاهلين كل خير اختى واللسان عاجز عن شكرج وانت كفيتى و وفيتى اختى

الساعة الآن 12:02 .