زوجي يهددني بالزواج ورح اكسر ظهره بسالفة اخوه ابغى شوركم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
بنات تكفون ابغى ردود حكيمه وعاقله واتمنى تحط كل وحده نفسها مكاني
انا وزجي بيننا مشاكل كثيره وربي تحملت وتعبت وصبرت ومازلت والحياه ماشيه المهم زوجي يهددني بالزواج من زمان وظروفه صعبه الحين ربي وسع عليه وورب المصحف احساسي يقول يانه تزوج يايجهز لانو في امور كثيره لاحظتها
طبعا لو صار وتزوج مستحيل اتطلق بقرارة نفسي لاني اعشق عيالي واحبهم موت وماتخيل اعيش بعيد عنهم الله لايقوله ولكن رح اخوفه انو بطلق وبرميلك عيالك لكن اعرفه زوجي مايحب احد يهدده تقوم قيامته ويقلب وجه ثاني

المهم صارحني زوجي من سنين بسالفه صارت لاخوه ومحد يدري عنها الا اهله وناس قله جدا جدا والسالفه قووويه حيل ولو عرفت زوجته واهلها رح ينخرب بيته ويتشتتون عياله وتصير علوم فانا وربي حافظه سره ولارح افشيه
طبعا قلت في بالي لو جاب زوجي طاري الزواج ولا جاء اليوم الي بيخبرني فيه بزواجه (ومتاكده رح يتزوج متاكده لانو الكره بيننا واصل توب ولابيننا موده ورحمه)
فقلت رح اهدده بسالفة اخوه وانشر الخبر وانه رح ينخرب بيتهم وخلاص زي مانت بتخرب بيتي وبتشمت الناس فيني طز رح احكي زوجته واخلي الكل يعرف
(طبعا هالشي مستحيل مستحيل مستحيل يطلع مني مجرد تهديد له عشان مايفكر بالزواج وانا عارفه لو سويت ذا الشي ربي رح يعاقبني بالدنيا والاخره ولاتجي وحده تدعي علي والله ماسامحك اقري الموضوع ززززززززين قلت مجرد تهديد ولو تزوج وصار رح يكون لي تصرف اخر والسر سر مارح يطلع مني )

بنات اتمنى تكونو فهمتو علي وش تشورون علي ترى تعبت من تهديده طفشني ودي اسكته ولاعاد يجيب طاريه ويحترمني
انتظر ردودكم وبدون تجريح تراني نفسيه محطمه وعايشه لاجل عيالي فقط ولا العوض بالجنه 💔
187
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

^^عيووون الجنوب^^
الله يفرج همك اختي هذا اللي اقدر اقوله
ليتني قلبه&&
ليتني قلبه&&
ياعمري الله يسخره لك ويكفيك شره
ماعندي شي اقوله غير الدعا
قصة كفاح*
قصة كفاح*
لا تدخلين المواضيع في بعض
بدال ماتحاولين تصلحين بينك وبين زوجك وتحسنين من حياتك وعلاقتك فيه
تستنين يتزوج عليك وتخططين كيف تهددينه بسر ماهو سره سر لأخوه

قومي صلي الوتر ربي يهدي زوجك ويصلح مابينكم
ميما25
ميما25
وشهو السر
بـــوحـ
بـــوحـ
وعليكم السلام
انتي قلتيها مايحب احد يهدده واذا حاط براسه الزواج بيتزوج وبيكذبك ويقول انك قلتي هالكلام من قهرك ماراح تستفيدين
دامك كارهته ولا بينكم موده عيشي لعيالك وسوي واجباتك اللي ربي امرك فيها بس ولا تفكرين بالناس