زائرة
والله رديت يااميره واصلالقيت رسالتك صدفه غريبه ماوصلك الرد انا مابدخل كثير مشاغل البيت والعايله اعذريني لكن والله احب اساعد البنات باللي اعرفه ..ايوه تسبب خفقان وتتعبين من اقل مجهود تسويه تحسي انك باذله مجهود كبير حتى لو سويتي شغله صغيره المشكله معدتي تعبانه مره حتى الاستشاري المره دي اعطاني دوا خفيف الله يشفينا وانا اختك ويؤجرنا واي شي بتسالين عنه انا حاضره وبرد هنا احسن مادام الخاص مايوصل انا خايفه يجي رمضان وانحرم منه لان الجوع فتره طويله يساعدها تتكاثر وتنشط الله يفرج عننا ونصوم مع الناس
زائرة
من كثر ماني شايله هم ماعاد اعرف كم مره ارسلت تدرين انا شربت قشررمان العام اسبوعين وحللت قالوا راحت رجعت اكلت وخبصت رجعت لي قمت تبت اخذت دوا ف الحج واحتميت مزبوط مع قشر رمان وعسل واستمريت شهرين متواصله وقالوا راحت بالتحليل ورجعت اكل شوي شوي والله وعشان معدتي ملتهبه كنت باكل فواكه والبان واجبان وزيتون والظاهر الاشياءذي رجعتها لي والله يااختي ماعاد اعرف اش اللي بيحصل معايه والغريب انها ماطلعت ف التحاليل لكن كنت باحس بالحموضه ف حلقي كانه صيخ نار عشان كذا سويت منظار وعرفت انها نشطه باقي بس حاسه انه الادويه مابتجيب نتيجه معها كثير مااستفادواالا بالاعشاب
حته كريم كراميل
حته كريم كراميل
جربي زبادي و ثوم
و ادعيلي
خوخه التفاحه
خوخه التفاحه
عاشقه المطر
أسأل الله العظيم ان يشفيك ويعافيك
اغلبنا يشكي من المعدة وانا منهم لي مدة أعاني وان شاءالله ماتكون جرثومه لان انا مجربتها قبل كم سنة وتعبت منها جدا وتعالجت وطبت
الآن اتعالج من التهاب حاد بالمعدة لزوم اخذ الدواء اربع شهور او ست شهور علاج وبعدها بوقف وان شاء الله ماترجع الاعراض
الان لي شهر فقط اخذ علاج ولازلت تعبانه منها واذا طقت تنشف لي دمي استغفر الله وطول اليوم جالسه او على السرير نايمة
الله يكتب لنا الشفاء العاجل
زائرة
الله يسعدك ياكريم كراميل حاولت بس معدتي فيها التهاب حاد مريء ومعده واثنى عشر مااقدر الثوم ابدا خوخة التفاحه جربي العسل والله جارتي كان عندها قرحه وتشافت بفضل الله منه والارطا يمدحونها للمعده اذا بحثتي ف قوقل بتلقين والقرض كمان وقشر الموز المجفف كلها قريت عنها للمعده وان شاء الله الله يشفينا كلنا جزاكم الله خير وبشرنا بعافيته