yara22

yara22 @yara22

عضوة جديدة

نزول المشيمة ارجوكم اللى عندها تجربة تدخل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

اخواتى انا بكرية وحامل فى الاسبوع 25 عملت اليوم سونار والدكتورة طمننتى على الجنين بس تقول ان المشيمة نازلة طرف منها ومغطى عنق الرحم وان عندى فرصة شهر لو بقت على حالها لازم احجز للولادة القيصرية على الاسبوع 36 انا بصراحة ودى اولد طبيعى مو حابة القيصرى ابدا! اللى عندها تجربة تفيدنى وبارك الله فيكم
9
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

yara22
yara22
ولا رد؟
ام محمد الريان
ام محمد الريان
الله يجعل ولادتك طبيعية و الله يسهل عليك حمله و وضعه لرفع
أم ريتال وديم وريم
هلا اختي

كان عندي نفس المشكلة بس راقبوها ترتقع من الاسبوع 28 كل ماراجع يقولون مافي فايدة

وحددو لي موعد قيصرية وولدت عالاسبوع 36 و4 ايام

كانت مغطية عنق الرحم بالكامل
yara22
yara22
هلا اختي كان عندي نفس المشكلة بس راقبوها ترتقع من الاسبوع 28 كل ماراجع يقولون مافي فايدة وحددو لي موعد قيصرية وولدت عالاسبوع 36 و4 ايام كانت مغطية عنق الرحم بالكامل
هلا اختي كان عندي نفس المشكلة بس راقبوها ترتقع من الاسبوع 28 كل ماراجع يقولون مافي فايدة...
كان عندك نزيف ام ريتال؟
:أماني:
:أماني:
هلا حبيبتي

انا كانت عندي نفس مشكلتك بالضبط طرف المشيمه نازل من الخلف وقريب من عنق الرحم وظلت نازله طول الحمل وبالاسبوع 35 عملت سونار تفصيلي وزي ماهي. فحدد لي الطبيب موعد للعمليه بالاسبوع 38. لكن الله قدر وجاني الطلق بالاسبوع 37 وعملو لي عمليه عاجله والحمدلله انه حصل كذا لان الطبيب قال انه لما فتح البطن كان في نزيف شديد. بسبب نزول المشيمه. انتبهي في خطر كبير من نزول المشيمه ممكن يسبب نزيف. وصعبه الولاده الطبيعيه هدي اعصابك انا كنت زيك وتأزمت مره بس بعدين حمدت ربي اني ولدت قيصيري مش صعبه لهدرجه زي ما تخيلت كم يوم وتقومي بخير وصحه. ولا تجازفي ابدا بولاده طبيعي في خطر لانه المشيمه اذا نزلت قبل الطفل ممكن يسبب الوفاه للطفل